المحتوى الرئيسى

تأجيل اجتماع جبهة الأندية المعارضة لعدم اكتمال النصاب القانوني

06/25 18:20

قررت جبهة الأندية المعارضة لمجلس إدارة اتحاد الكرة ورئيسه سمير زاهر بقيادة ناديا الزمالك والاسماعيلي تأجيل اجتماعها إلى غدا الأحد بعد فشلهم اليوم فى اكمال النصاب القانوني لعقد جمعية عمومية طارئة بأحد فنادق القاهرة لسحب الثقة من زاهر ورفاقه.

وحضر اليوم السبت ممثلي 49 ناديا فقط فى الوقت الذى يكتمل فيه النصاب القانوني بحضور 51 ناديا الممثلة لثلث أعضاء الجمعية العمومية.

وكانت الاندية قد قررت الأندية رفع القرارات التي سيتم التوصل إليها خلال اجتماع اليوم للمجلس العسكري ورئيس الوزراء المصري عصام شرف لاتخاذ ما يلزم من أجل نصرة الشرعية القانونية المتمثلة في إرادة الجمعية العمومية.

وعلى الجانب الآخر، عارض مسئولو اتحاد الكرة الإجراءات التى تقوم بها جبهة المعارضة ووصفوها بالمخالفة للوائح والقوانين حيث قال حازم الهواري عضو مجلس إدارة الجبلاية فى تصريحات يوم السبت: "المحاولات التي تبذلها الجمعية العمومية فاشلة وغير قانونية لان وراءها أغراض شخصية ومصالح شخصية".

وفي المقابل أكد اللواء إبراهيم مجاهد رئيس نادي المنصورة أن ما تقوم به الأندية بمثابة ثورة تصحيح للرياضة المصرية, وتسعى لتطهير الاتحاد من وجوه قديمة لم تعد قادرة على تقديم الجديد للرياضة المصرية, مؤكدا أن المجلس الحالي أضر كثيرا بمصالح الأندية وعرض سمعة اللعبة للخطر ولهذا يجب رحيله.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل