المحتوى الرئيسى

25-06-2011 علا غانم تدخل مستشفى المروة لتصوير مشهد   شيرين سميرموضوعات ذات علاقة:

06/25 13:26

يدخل فريق عمل مسلسل "شارع عبد العزيز" مستشفى المروة بالدقي من أجل تصوير أحد مشاهد المسلسل هناك بحضور أبطاله علا غانم وهنا شيحة وريهام سعيد.

ومن المقرر أن ينتقل فريق العمل بعد ذلك إلى مدينة الإنتاج الإعلامى لاستكمال التصوير هناك فى الديكور الخاص بشارع عبد العزيز، الذي تم بناؤه خصيصا للمسلسل، لصعوبة التصوير فى شارع عبد العزيز الكائن فى منطقة العتبة.

مسلسل "شارع عبد العزيز" من بطولة عمرو سعد وعلا غانم وهنا شيحة وريهام سعيد والمطربة اللبنانية مروى وسامى العدل وهادى الجيار ورامى وحيد وهبة السيسى وشريف صبحى، وهو من تأليف أسامة نور الدين وإخراج أحمد يسرى.

وتدور أحداث المسلسل فى إطار اجتماعى حول شارع عبد العزيز الشهير، وذلك من خلال رحلة صعود شاب من الصفر إلى أن يصبح أحد أبرز رجال الأعمال.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة علا غانم مسلسل "العار" الذي عرض رمضان الماضي وهو من بطولة أحمد رزق ومصطفى شعبان وشريف سلامة وعفاف شعيب ودينا فؤاد ودرة التونسية، وهبة مجدى وحسن حسنى وشريف سلامة، إخراج شيرين عادل.

علا غانم تستأنف تصوير "شارع عبد العزيز" داخل إحدى مستشفيات الدقيمروى: تصنيفي كفنانة إغراء لا يضايقني بالمرةعلقة ساخنة لعلا غانم بـ"شارع عبد العزيز"علا غانم تتبرأ من خطف دوري مروى وعبير صبريعلا غانم: لو كانوا عايزين سينما نظيفة أمال اللي بنقدموا أيه بقى؟20 ألف جنيه كفالة لزوج علا غانم في قضية رشوة

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل