المحتوى الرئيسى

بعد زيارتها لإسرائيل.. حملة تطالب بمنع شاكيرا من دخول مصر

06/25 16:46

بعد زيارتها لإسرائيل.. حملة تطالب بمنع شاكيرا من دخول مصر

شاكيرا

الجريدة - إنطلقت على مواقع التواصل الاجتماعي والمنتديات حملة انتقادات شرسة لشاكيرا، وذلك بعد زيارتها لإسرائيل، حيث طالب الجمهور بمنع دخول المطربة الكولومبية مصر، كما دعوا إلى إلغاء حفلها الغنائي الذي كان من المقرر إقامته في شهر نوفمبر القادم.

حيث في ظل وجود حروب وعداء كبير بين لبنان وإسرائيل، استنكر العديد منهم زيارة شاكيرا التي تحمل جذورًا لبنانية إلى إسرائيل، كما انتقد البعض زيارتها للأطفال الإسرائيليين في إحدى المدارس بالقدس المحتلة، وأشاروا إلى أنه من الأجدر بها زيارة أطفال فلسطين الذين يعانون من الاحتلال.

وعبر صفحاتهم علي الانترنت، برر النشطاء بأن الهجوم علي شاكيرا ليس هجوما علي شخصها ولكن بسبب رفضهم التطبيع مع إسرائيل بأي شكل من الأشكال ومعاداة أي شخص يتعامل مع إسرائيل، مشيرين إلى أن حفل شاكيرا الغنائي لن يضيف شيئا لقيمة مصر.

وكانت شاكيرا قد وصلت إلى إسرائيل يوم الاثنين استجابة لدعوة وجّهها إليها الرئيس الإسرائيلي شيمون بيريز لحضور افتتاح المؤتمر الرئاسي الذي يُعقد تحت عنوان “لمواجهة غد ـ 2011″، مع صديقها لاعب فريق برشلونة “بيكية”، وأمضيا الليل في أحد الفنادق المحلية بالقدس، ثم حضرت في اليوم التالي المؤتمر.

الرابط المختصر: http://www.algareda.com/?p=19002

بإمكانكم دومًا متابعة آخر أخبار الجريدة عبر خدماتها على موقع تويتر أو عبر موقع فيسبوك.



أهم أخبار مصر

Comments

عاجل