المحتوى الرئيسى

عادل إمام يدخل غزة عن طريق الأنفاق لسرقة أحد البنوك

06/25 20:19

 

فرض الفنان المصري الكبير عادل إمام الإقامة الجبرية على أسرة مسلسله الرمضاني الجديد فرقة ناجي عطا الله في مواقع التصوير، ومنعهم من التمادي في إطلاق تصريحات تكشف عن المسلسل حتى يتمكن من الانتهاء من تصويره، في وقت يمكن مخرجه رامي إمام من مونتاجه في أسرع وقت.

 

ومسلسل 'فرقة ناجي عطا الله' تأليف يوسف معاطي، إخراج رامي إمام، وبطولة عادل إمام، وأنوشكا، ومحمد عادل إمام، وأحمد عبد الوارث، وأحمد السعدني، والتونسية سناء يوسف، وعمرو رمزي، ونضال الشافعي، وأحمد التهامي، ومحمود البزاوي، وأحمد حلاوة.

 

وقد تم تصوير أحداث المسلسل في مواقع بكل من مصر، سوريا، لبنان، وتركيا، وتدور أحداثه حول الضابط المصري 'ناجي عطا الله'، الذي يعمل ملحقا تجاريا في السفارة المصرية بتل أبيب، وفي أحد البرامج الحوارية للتليفزيون المصري يهاجم الاضطهاد الإسرائيلي للفلسطينيين، فتتم مصادرة أمواله الموضوعة بالبنوك الإسرائيلية، وإبعاده عن إسرائيل.

 

وفور عودته إلى مصر يقرر الانتقام ليس لنفسه فحسب، ولكن لكل فلسطيني، ويشكل فرقة من تلاميذه تخطط للدخول إلى إسرائيل وسرقة بنك إسرائيلي، ويمنح الأموال التي يستولون عليها لفلسطينين، لشراء أسلحة، وبالفعل تنجح فرقته في دخول غزة عن طريق أحد الأنفاق ومهاجمة البنك.

 

وتتوالى الأحداث، وتفشل الفرقة بعد إتمام المهمة في العودة إلى القاهرة عن طريق أنفاق غزة، فيتجهون إلى لبنان، ولكن الإسرائليين يقبضون عليهم، ويعاملونهم كأسرى حرب، وتتواصل الأحداث حتى يعودون إلى القاهرة.

 

وبدأ تصوير مسلسل 'فرقة ناجي عطا الله' قبل ثورة 25 يناير، ثم توقف التصوير لفترة، ليتم استئناف تصويره بشكل مكثف ما بين أستوديو نحاس ومدينة السينما في القاهرة.

 

وقال المنتج صفوت غطاس: إن فريق عمل المسلسل سافر إلى سوريا وتركيا لتصوير العديد من المشاهد هناك، ومن المنتظر أن يسافر الفريق إلى لبنان، لتصوير المشاهد الخارجية لتل أبيب، والتي تم تصوير مشاهدها الداخلية بأستوديوهات القاهرة، ويستمر التصوير في لبنان حوالي 20 يوما.

 

وأشار إلى أن المحطة الأخيرة فى رحلة التصوير ستكون في مدينتي بورسعيد والعين السخنة، ويستمر تصوير المسلسل حتى 20 رمضان.

 

فرقة ناجي عطا الله أكبر ميزانيات مسلسلات رمضان 2011

 

وتعد ميزانية مسلسل 'فرقة ناجي عطا الله' من أكبر ميزانيات مسلسلات رمضان 2011، إذ يصل أجر الزعيم عادل إمام بمفرده إلى 30 مليون جنيه، بخلاف أجور باقي الفنانين والفنيين، إلى جانب تكاليف الديكور الضخم وأماكن التصوير المتعددة.

 

وقد تم الاتفاق مع التليفزيون المصري على عرض المسلسل على قنواته الأرضية والفضائية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل