المحتوى الرئيسى

التطورات الامنية في العراق يوم السبت

06/25 19:09

(رويترز) - فيما يلي التطورات الامنية في العراق يوم السبت حتى الساعة 1500 بتوقيت جرينتش:

كركوك - قالت الشرطة انها ابطلبت مفعول قنبلة صغيرة بالقرب من بئر نفط في حقل نفط باي حسن على بعد 70 كيلومترا شمال غربي كركوك.

كركوك - قالت الشرطة ان مسلحين في سيارة مسرعة اطلقوا النار واصابوا جنديا خارج الخدمة في غرب كركوك على بعد 250 كيلومترا الى الشمال من بغداد.

الموصل - قالت الشرطة ان مسلحين فتحوا النار على نقطة تفتيش امنية وقتلوا جنديين في شمال الموصل على بعد 390 كيلومترا شمالي بغداد.

بغداد - قال مصدر في وزارة الداخلية العراقية ان مسلحين يستخدمون أسلحة مزودة بكواتم للصوت قتلوا موظفا في وزارة الكهرباء في حي الامين بجنوب شرق العاصمة العراقية.

بغداد - قال مصدر في وزارة الداخلية العراقية ان قنبلة زرعت على الطريق انفجرت واصابت اثنين من المدنيين في شارع فلسطين بشمال شرق بغداد.

البيجي - قالت الشرطة ان ثلاثة من افراد قوات مكافحة الارهاب في الجيش العراقي ومتشددا ينتمي لتنظيم القاعدة قتلوا خلال تبادل لاطلاق النار في البيجي على بعد 180 كيلومترا شمالي بغداد.

بغداد - قال مصدر في وزارة الداخلية العراقية ان مسلحين يستخدمون أسلحة مزودة بكواتم للصوت قتلوا شرطيا في حي المنصور بغرب وسط بغداد في وقت متأخر من مساء الجمعة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل