المحتوى الرئيسى

الزمالك ضيفا على المصري وينتظر هدية من أبناء العم

06/24 23:44

سيكون فريق الكرة الأول بنادي الزمالك على موعد مع إحدى المحطات الصعبة للغاية في طريق فوزه بدرع الدوري المصري الممتاز هذا الموسم عندما يحل ضيفا على المصري البورسعيدي ضمن الجولة الـ 26 للمسابقة.

وستكون المباراة ثأرية لأبناء بورسعيد بعد الخسارة في الدور الأول أمام الزمالك بهدف محمد إبراهيم في الدقائق الأخيرة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع وكان الفريق وقتها تحت قيادة مختار مختار، ويأمل المصري في أن يواصل مديره الفني الجديد طه بصري نجم الزمالك السابق العروض الجيدة، حيث لم يخسر بصري أي مباراة منذ توليه المسئولية.

في المقابل يدرك حسام حسن جيدا أن خسارة أي نقطة تعني زيادة صعوبة المهمة خاصة في حالة فوز الأهلي على الإسماعيلي، ويبحث حسام ولاعبو الزمالك عن تحقيق فوز معنوي يعوض فقدان الصدارة ويدعم اللاعبين نفسيا قبل مواجهة القمة المرتقبة أمام الأهلي الأربعاء المقبل.

ولم يجد حسام حسن مفرا أمام الغيابات التي تضرب الفريق سوى بإعادة حازم إمام للقائمة رغم القرار السابق بحرمانه من المشاركة حتى نهاية الموسم بعد أن ألقى بقميص النادي أرضا، وهو القرار الذي تراجع عنه الجهاز الفني وتم ضم اللاعب لقائمة المباراة لتعويض الغيابات وتجهيز اللاعب قبل مواجهة الأهلي.

ويغيب عن الزمالك أيضا مدافعه عمرو الصفتي للإيقاف، والثنائي عمرو زكي والجزائري محمد أمين عودية بسبب الإصابة، وهناك شكوك حول لحاقهما بلقاء القمة أيضا.

في المقابل يدخل المصري المباراة بمعنويات عالية بعد العودة من الإسماعيلية بنقطة التعادل واقتراب الفريق من الدخول في المنافسة على المربع الذهبي والتأهل للمشاركة القارية الموسم المقبل.

ولم يخسر المصري أي من مبارياته الست الأخيرة في الدوري محققا 4 انتصارات وتعادلين، وهو يأمل في مواصلة مشوار الانتصارات والتقدم في جدول المسابقة.

ويملك المصري أيضا العديد من الأوراق الرابحة التي قد تساهم في تحقيق نتيجة إيجابية أمام نجوم الزمالك، وعلى رأسهم المتألق أحمد الشناوي حارس المرمى والمدافع الملتزم إلياسو وأحمد شديد قناوي وأحمد مجدي وعبد الله سيسه وإيهاب المصري.

ويحتل الزمالك المركز الثاني برصيد 50 نقطة بعدما فقد الصدارة لأول مرة منذ الأسبوع التاسع لمصلحة الغريم التقليدي الأهلي، وهو ينتظر هدية من أبناء العم الإسماعيلي من أجل العودة للصدارة حالة نجاحه في تحقيق الفوز، في المقابل يحتل المصري المركز السابع برصيد 37 نقطة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل