المحتوى الرئيسى
alaan TV

الشيخ عبد الجليل: أحترم أئمة شمال سيناء.. والظروف لم تسمح بلقائي بهم

06/24 23:35

أوضح الشيخ سالم عبدالجليل وكيل وزارة الأوقاف أن سبب زيارته لسيناء يرجع لكونه جاء ضمن وفد من جمعية المحاربين القدماء وضحايا الحرب لحضور ندوات سيناء المستقبل، والتي عقدت في العريش والبرص والقسيمة خلال الأيام الماضية، وتعقد آخر ندواتها غدا السبت في الطور.
ونفى الشيخ عبدالجليل ما نشر عن أنه جاء خصيصا من أجل لقاء أئمة وزارة الأوقاف في شمال سيناء، موضحا أنه كان مرتبطا بجدول زيارة الوفد، وأنه طرح عقد لقاء مع أئمة شمال سيناء وتم تحديد موعد لذلك، إلا أنه إضطر للسفر في اليوم السابق للموعد بسبب تعديلات في جدول زيارة الوفد.
وأشار الشيخ عبد الجليل إلى أنه يعمل كوكيل لوزارة الأوقاف، وأن ما نشر حول أنه يعمل أيضا كقائم بأعمال وزير الأوقاف لا صحة له على الإطلاق.
وأكد الشيخ عبدالجليل على أنه كان يشرف بلقاء أئمة شمال سيناء لولا ضيق الوقت والتزامه بجدول أعمال الندوة، موضحا أنه حرص على عقد لقاء ديني مع أئمة جنوب سيناء مساء اليوم الجمعة في مسجد المصطفى بمدينة شرم الشيخ بحضور الشيخ محمود عاشور وكيل الأزهر الأسبق واللواء محمود الميهي مدير جمعية المحاربين القدماء وضحايا الحرب، ولفيف من أئمة جنوب سيناء، كما أم الشيخ عبد الجليل المصلين في صلاة العشاء وألقى درسا حول الدروس المستفادة من الإسراء والمعراج.


رابط دائم:

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل