المحتوى الرئيسى

رحيل يقرر العودة لناديه القديم بعد تجاهله في القلعة البيضاء

06/24 22:19

بعد التجاهل الذي وجده في الفترة الماضية واستبعاده من  قائمة الفريق أمام المصري أعلن صبري رحيل -الظهير الأيسر لنادي الزمالك- عن نيته في الرحيل من النادي بانتهاء مباريات الموسم الجاري.

بعد حالة التجاهل التي يمر بها رحيل في الفترة الماضية بداية من رفض الإدارة تعديل عقده رغم الوعود الكثيرة التي تلقاها بخصوص هذا الأمر نهاية بتجاهل العميد له وإخراجه من حساباته كل هذا زاد من غضب وثورة اللاعب ضد المدير الفني، وجعله يطلب من وكيله سالم محمد سالم أن يبحث له عن عرض سريعا لأنه أصبح لا يطيق الاستمرار مع النادي.

وأشار الظهير الأيسر لنادي الزمالك إلى أنه انتظر كثيرا للمشاركة في المباريات وأنه لا يعرف السر وراء تجاهل المدير الفني له رغم أنه لا يقصر في التدريبات، ويظهر بمستوى جيد  مع الفريق، ولكن مع هذا يجد نفسه دائما خارج حسابات العميد وأن كل هذه الأمور جعلته يصر على قرار الرحيل في نهاية الموسم.

ومن جانبه فتح وكيل اللاعب باب المفاوضات مع أكثر من نادي حتى ينتقل إلى إحداها في نهاية الموسم، وكان أبرزها مصر المقاصة (ناديه السابق)، الذي رحب بعودة اللاعب مرة أخرى خاصة طارق يحيى الذي أكد أنه يحتاج اللاعب معه في الفترة المقبلة.

وأكد وكيل أعمال اللاعب أنه سيتم إنهاء كافة المفاوضات مع إدارة الزمالك في نهاية الموسم نظراً لإنشغال الفريق بلقاءات الدوري، واتفق مع وكيل اللاعب أن المقاصة سيسعى بشتى الطرق إنهاء الصفقة في نهاية الموسم.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل