المحتوى الرئيسى

هل الإصابة وراء استبعاد علاء علي من الزمالك ؟!

06/24 21:05

أثار استبعاد علاء علي لاعب وسط الزمالك الكثير من علامات الاستفهام لدى جماهير القلعة البيضاء، فهل خروج اللاعب من قائمة اللاعبين الذين شاركوا في لقاء الزمالك وطلائع الجيش, ومن بعده اللقاء المرتقب غدًا أمام المصري في الجولة الـ 26 لبطولة الدوري الممتاز لكرة القدم، يعود لأسباب فنية أم لأسباب أخرى غير معروفة بالرغم من النقص الحاد الذي يعانيه الأبيض في خط الهجوم لإصابة كل من عمرو زكي والجزائري محمد عوديه.

علمت "جود نيوز فور مي" أن السبب الأساسي من وراء استبعاد علاء علي يرجع في المقام الأول إلى غضب الجهاز الفني للزمالك بقيادة حسام حسن من اللاعب بعد أن قام بتكذيب تصريحات طارق سليمان المدرب العام للفريق التي صرح بها عقب مباراة طلائع الجيش عندما سئل عن استبعاد علاء علي، حيث قال إنه يعاني من إصابة في عضلات البطن لذلك لم يشارك في اللقاء، وهو ما نفاه اللاعب جملة وتفصيلاً، والذي أكد في تصريحات إعلامية أن استبعاده يعود لأسباب فنية بحتة يعلمها حسام حسن المدير الفني للفريق، وليس للإصابة، كما صرح طارق سليمان.

والسؤال الذي يطرح نفسه بقوة هنا: "هل اللاعب محقًا فيما يقول؟ وإذا كان ذلك صحيحًا، فهل يتم تصفية الحسابات الشخصية بين المدرب واللاعب دون مراعاة للظرف الخطير الذي يمر به الفريق في ظل المنافسة الشرسة مع غريمه التقليدي الأهلي؟.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل