المحتوى الرئيسى

غنام تتفقد شركة بيرزيت للأدوية وتشيد بالطاقات الفلسطينية الملتزمة

06/24 20:39

رام الله-دنيا الوطن-سامر تيم

قامت محافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنام، اليوم بزيارة تفقدية لشركة بيرزيت لصناعة الادوية في منطقة بيتونيا حيث كان باستقبالها رئيس مجلس الادارة طلال ناصر الدين والمدير الاداري فراس ناصر الدين والمدير الفني معين خلف.


وأشادت غنام بالقطاع الخاص الفلسطيني وبكافة الشركات التي تعتبر بالتزامها وانجازاتها الذراع الأيمن للسلطة الوطنية الفلسطينية في بناء مؤسسات الدولة المستقلة المنشودة وعاصمتها القدس الشريف.

وعبرت غنام عن اعتزازها بالانجازات الفلسطينية على كافة الأصعدة وخصوصا القطاع الانتاجي والصناعي مؤكدة أن الرهان الحقيقي يقع على عاتق  الموارد البشرية  والعقول الفلسطينية التي أثبتت قدراتها الخلاقة.

وشددت غنام أن شعبنا بكافة فئاته يخلق الإبداع بأبسط الإمكانات رافضا الخضوع للإحتلال، مشيرة أن من واجبنا جمعيا مؤازرة المنتجات الفلسطينية ودعم الإقتصاد الوطني كجزء من  نضالنا على كافة المستويات. 

 من جانبه قدم طلال ناصر الدين شرحا مفصلا عن الية العمل في الشركة ومدى القدرة التقنية العالية التي تتمتع فيها لانتاج افضل واجود انواع الادوية التي يتم تصدير كميات كبيرة منها الى الخارج مشيرا إلى أن الشركة حاصلة على شهادة الايزو.




أهم أخبار مصر

Comments

عاجل