المحتوى الرئيسى
alaan TV

الإعدام لإخصائى اجتماعى قتل «زوجته وطفله» فى بنى سويف

06/24 20:37

قضت محكمة جنايات بنى سويف بالإعدام شنقا لإخصائى اجتماعى غيابيا، لاتهامه بقتل زوجته وطفله، بسبب خلافات أسرية. صدر الحكم برئاسة المستشار محمد موسى، رئيس المحكمة وعضوية المستشارين محمد عبدالمالك، وسامح سليمان، وأمانة سر محمد عبدالبصير.

أفادت تحقيقات القضية بأن المتهم ويدعى «إيهاب محمد مبارك» إخصائى اجتماعى «35 سنة» قتل زوجته «هند قرنى - أمينة مكتبة» ونجله «مراد - 3 سنوات»، وذلك عقب عودته من الإمارات فى شهر أبريل 2010، وتبين أن المتهم طلب من زوجته أن تسبقه مع نجلهما إلى شقة الزوجية دون أن يعلم أهلها بموعد وصوله، إلا أن الزوجة أبلغت أهلها بميعاد وصوله وأبلغتهم بأنها ستتصل بهم لاحقا للحضور لتهنئته بالوصول سالما، وعندما تأخرت فى الاتصال ليومين كاملين اتصل أحد إخوتها، بها إلا أنها لم ترد، وفوجئ أثناء ذهابه إلى منزل الزوجية بوجود آثار دماء على الباب وإصابة شقيقته بطعنات بسكين فى ظهرها والطفل الصغير مضرج فى دمائه بعد تلقيه ضربة فى رأسه وفر الزوج هاربا.

أبلغ الأخ رجال المباحث وقرر المستشار حمدى فاروق، المحامى العام لنيابات بنى سويف، وضع حراسة مشددة على منزل القتيلة الأم «30 سنة» ونجلها 3 سنوات والتحفظ على محتويات الشقة لحين القبض على الجانى. وصرحت النيابة بدفن الجثتين فى حراسة أمنية فى مدافن قرية العلالمة الخاصة بأسرة المجنى عليها، بعد تشريح الجثتين، وطلبت النيابة سرعة البحث عن زوجها المتهم «إيهاب محمد مبارك» واستدعائه لسماع أقواله فى الواقعة، إلا أنه لم يعثر عليه منذ عودته من الإمارات وحتى الآن، وأثبتت التحريات أنه تم العثور على جواز سفره وساعة يده وعدد من الدراهم الإماراتية داخل الشقة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل