المحتوى الرئيسى

الرئاسة الفلسطينية تقيم مأدبة غداء على شرف الوفد البحريني

06/24 19:53

رام الله-دنيا الوطنأقام أمين عام الرئاسة الطيب عبد الرحيم نيابة عن الرئيس محمود عباس، مأدبة غداء، ظهر اليوم الجمعة، على شرف الوفد البحريني الذي يزور فلسطين حاليا برئاسة الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية الأمير أحمد بن حمد آل خليفة، ونائب رئيس اتحاد كرة القدم البحريني الأمير علي بن خليفة آل خليفة.

وحضر المأدبة رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية اللواء جبريل الرجوب، ورئيس ديوان الرئاسة حسين الأعرج، وعد من كبار القادة والمسؤولين.

وجدد عبد الرحيم الترحيب باسم الرئيس بالوفد البحريني الشقيق، وقال 'إن زيارة الأشقاء في البحرين للأرض الفلسطينية هي بمثابة دعم حقيقي لنضال وصمود شعبنا على أرضه'.

وأكد أمين عام الرئاسة، إن هذه الزيارة هي للتضامن والدفاع عن حقوق السجين في وجه الظلم والاستبداد الذي يمثله الاحتلال، معربا عن أمله، بأن تكون هذه الزيارة دافعا لباقي الأشقاء العرب ليحذو حذو الإخوة في البحرين في القدوم إلى فلسطين والتضامن مع أهلها فوق الأرض الفلسطينية وعلى ترابها المقدس.

وشكر عبد الرحيم، البحرين ملكاً وحكومة وشعباً على مواقفهم النبيلة والصادقة الداعمة للحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني، والتي أكدها الأشقاء في البحرين من خلال زيارتهم التاريخية لفلسطين.

وكانت بعثة المنتخب الأولمبي البحريني الذي يزور فلسطين حاليا، قد أدت صلاة الجمعة برفقة أمين عام الرئاسة الطيب عبد الرحيم، في مسجد التشريفات بمقر الرئاسة في مدينة رام الله.

وقال خطيب الجمعة، وزير الأوقاف والشؤون الدينية محمود الهباش 'إن المسجد الأقصى الشريف يحتاج منا جميعا إلى الدعم والمساندة، خاصة من قبل الأمتين العربية والإسلامية'.

وأضاف أنه في الوقت الذي تحاول فيه إسرائيل تهويد القدس، وتدمير المسجد الأقصى المبارك، يتوجب على العرب والمسلمين شد الرحال إليه، وعدم الإصغاء إلى بعض الأصوات التي تدعي أن زيارة فلسطين تطبيع مع الاحتلال الإسرائيلي، مؤكدا أن هذه زيارة الوفد البحريني تحد للاحتلال ودعم لشعبنا، وحفاظا على التراث الإسلامي والمدينة المقدسة والعهدة العمرية.

وقد غادر الوفد البحريني، بعد ظهر اليوم، الأرض الفلسطينية، حيث كان في وداعه أمين عام الرئاسة الطيب عبد الرحيم، واللواء جبريل الرجوب، وعدد من كبار القادة والمسؤولين.

وكان المنتخب البحريني قد لعب أول مباراة رسمية على الأرض الفلسطينية وجمعته بنظيره الفلسطيني امس الخميس، وانتهت بفوز البحرين على منتخبنا بهدفين لهدف.





أهم أخبار مصر

Comments

عاجل