المحتوى الرئيسى

تقارير: فهيم عمر مرشح لإدارة للقاء المصري والزمالك

06/24 19:44

بات الدولي فهيم عمر مرشحا لإدارة اللقاء المرتقب بين المصري البورسعيدي والزمالك غدا السبت ضمن الجولة الـ 26 للدوري المصري الممتاز.

وأكد معلق مباراة طلائع الجيش وسموحة الجارية الآن أن الحكم محمد عباس الذي يدير اللقاء كان مرشحا لإدارة لقاء المصري والزمالك غدا، إلا أنه تم استبعاده على أن يسند له إدارة لقاء طلائع الجيش مع سموحة، وهو ما يعني استحالة إدارته لموقعة بورسعيد غدا.

وسيكون فهيم عمر هو المرشح الأول لإدارة اللقاء باعتباره الأفضل على الصعيد المحلي حاليا مع محمد فاروق وياسر عبد الرءوف، وسبق لفاروق أن أدار اللقاء الأخير للزمالك أمام الطلائع، لتنحصر الترشيحات على إدارة اللقاء بين فهيم وعبد الرءوف وإن كان الأول هو الأقرب لفارق الخبرة.

وشهدت بعض المباريات التي أدارها فهيم عمر للزمالك جدلا تحكيميا بعد احتساب هدف من تسلل واضح لأحمد جعفر أمام الإسماعيلي في مباراة الدور الأول للمسابقة هذا الموسم والتي حسمها الزمالك بنتيجة 3-2، كما اتهمه عشاق الدراويش بإلغاء هدف صحيح للمعتصم سالم أمام الزمالك أيضا بالدور الثاني والتي انتهت بالتعادل السلبي.

وكان فهيم عمر بطل الأزمة الأخيرة التي شهدت انسحاب الإسماعيلي من مسابقة الدوري قبل أن يعدل مسئولوه في القرار ويعودون للمشاركة، حيث اتهمه الدراويش بالتحامل على الفريق أمام طلائع الجيش رغم أن الإعادات التليفزيونية أثبتت صحة قراراته، واتهم الإسماعيلي اتحاد الكرة بمجاملة الأهلي والزمالك بإسناد المباراة لفهيم مقابل تعيين أطقم تحكيم أجنبية لمباريات فريقي القمة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل