المحتوى الرئيسى

جالياني يسعى لتدعيم ميلان بثماني صفقات من العيار الثقيل

06/24 18:24

يسعى أدريانو جالياني نائب رئيس نادي ميلان الإيطالي إلى استغلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في تدعيم النادي بثماني صفقات من العيار الثقيل تؤمن للروسونيري فرصة أن يكون أفضل الأندية الإيطالية.

وتؤكد التقارير الصحفية أن قائمة الاهتمامات التي وضعها جالياني تتكون من 8 لاعبين من بينهم 5 من نجوم تشيلسي الانجليزي في مقدمتهم المهاجمان الإيفواري ديدييه دروجبا والفرنسي نيكولاس أنيلكا.

وكانت التقارير الانجليزية قد أكدت مؤخرا أن دروجبا وأنيلكا يعيشان أيامهما الأخيرة مع البلوز في ظل القيادة الفنية الجديدة للبرتغالي أندري فياس بواس.

وينوي بواس الذي خلف كارلو أنشيلوتي في تدريب تشيلسي، شراء الكولومبي رادميل فالكاو من نادي بورتو البرتغالي والاعتماد عليه بدلا من النجمين المخضرمين.

ويضع جالياني في القائمة كلا من مايكل إيسيان واليكس وسالومون كالو نجوم النادي اللندني بالإضافة إلى كاكا لاعب ريال مدريد وباستيان شفاينشتايجر وأرين روبين لاعبي بايرن ميونخ.

وتوج ميلان بلقب الكالشيو في الموسم الماضي إلا أنه أقصي من نصف نهائي الكأس المحلي على يد باليرمو وخرج أيضا من دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا على يد توتنهام الانجليزي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل