المحتوى الرئيسى

صحوة المصرى تتحدى «غضب» الزمالك فى معركة المصير

06/24 18:16

تحت شعار لا بديل عن الفوز، يدخل الفريق الكروى الأول بنادى الزمالك مباراته الصعبة أمام نظيره المصرى عند السادسة مساء «السبت» على أرض ملعب استاد بورسعيد ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين للدورى الممتاز.

يخوض الزمالك اللقاء وهو فى موقف لا يحسد عليه، ولا بديل أمامه سوى اقتناص الثلاث نقاط بعد تنازله عن القمة فى الجولة الماضية عقب تعادله السلبى مع طلائع الجيش، وتراجعه للمركز الثانى برصيد 50 نقطة، بفارق نقطتين عن الأهلى صاحب الصدارة، والذى سيخوض مباراة غاية فى القوة والصعوبة أمام الإسماعيلى، ويأمل أبناء القلعة البيضاء فى الفوز وتعطيل الدراويش للأهلى أيضاً لاستعادة القمة قبل مباراة الأربعاء المقبل.

دائماً ما تحظى مباريات الفريقين بالندية والإثارة نظراً لقوتها، خصوصاً فى ظل صحوة أصحاب الأرض ونتائجهم الإيجابية مع المدير الفنى طه بصرى، الذى قادهم للمركز السابع برصيد 37 نقطة، ولا يفصله عن المربع الذهبى سوى نقاط مباراة اليوم.

ويعى حسام حسن، المدير الفنى، أهمية اللقاء وأن الخسارة أو التعادل قد يقلصان فرصته فى الفوز بالدرع، لاسيما فى حالة فوز الأهلى على الإسماعيلى، ويأمل حسام وجهازه المعاون فى استعادة الانتصارات، وعدم التفريط فى أى نقطة قبل لقاء القمة، حتى يتسنى للاعبيه خوضها بأعصاب هادئة باعتبارها كلمة السر فى حسم لقب الدورى هذا الموسم.

وينتظر أن يمثل الفريق عبدالواحد السيد فى حراسة المرمى ومحمد يونس ومحمود فتح الله ومحمد عبدالشافى وعمر جابر وأحمد غانم وعاشور الأدهم وحسن مصطفى وهانى سعيد وحسين ياسر وشيكابالا وأحمد جعفر.

على الجانب الآخر، يدخل المصرى اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد تعادله مع الإسماعيلى فى الجولة الماضية، واستقراره فى المركز السابع.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل