المحتوى الرئيسى

الجونة يتعادل مع المقاصة بهدفين لكل منهما في مباراة حافلة بالإنذارات والكروت الحمراء

06/24 18:35

في مباراة حافلة بالكروت الحمراء والإنذارات من جانب الحكم محمد عبد القادر مرسي انتهت مباراة الجونة ومصر المقاصة في افتتاح مباريات الأسبوع السادس والعشرين من بطولة الدوري بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما  فى اللقاء الذى أقيم بينهما على ملعب الجونة بالغردقة ليرفع الجونة رصيده إلى 30 نقطة فى المركز الحادى عشر أما المقاصة فحافظ على مكانه فى المركز الرابع برصيد 41 نقطة ليواصل عروضه الطيبة في الدور الثاني بعد أن أصبح الفريق الوحيد مع الأهلى الذى لم يهزم في الدور الثانى.

وجاءت البداية قوية من جانب الجونة بعد نجاحه في إحرازه هدفين متتاليين عن طريق حسين على في الدقيقة 24 من ضربة جزاء، ونور السيد في الدقيقة 32 قبل أن يعود أحمد بكرى للمقاصة بهدف في الدقيقة 38 من ضربة حرة مباشرة.

 

ورفض الإيفواري أوكونان أن ينتهي الشوط الأول بتقدم الجونة بعد نجاحه في إحراز هدف التعادل في الدقيقة 45 من خطأ لمحمد عبد المنصف، وكان حكم المباراة محمد عبد القادر أشهر البطاقة الحمراء لأيمن عبدالعزيز لاعب المقاصة، وحسين علي لاعب الجونة.

ولم يشهد الشوط الثانى أى جديد سوى محاولات هجومية من الفريقين  وكان الجونة الأفضل، ولكن دفاع المقاصة المنظم وقف حائلا دون تغيير النتيجة لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل