المحتوى الرئيسى

اتحاد الكرة يقتل طموح هانى رمزى

06/24 16:35

أغلق مجلس إدارة اتحاد كرة القدم الملف الخاص بفكرة الإستعانة بالمنتخب الأوليمبى بقيادة هانى رمزى ومعاونيه لأداء مباراتى المنتخب الأول أمام سيراليون والنيجر بالمجموعة السابعة الإفريقية واللذان يعتبرا تحصيل حاصل بعد أن خرج الفراعنة حاملى لقب البطولة الإفريقية من  تصفيات البطولة التى ستقام فى غينيا والجابون2012.

 

 وأفاد مراسل

24kora.com

 

بأن سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة عقد أكثر من جلسة مع هانى رمزى المدير الفنى للمنتخب الأوليمبى عقب تأهل الفريق بنجاح للدور النهائى من التصفيات الإفريقية المؤهلة لأوليمبياد لندن العام المقبل وكذا لنهائيات دورة الألعاب الإفريقية.

 

وكانت الإجتماعات فى حضور فتحى نصير المدير الفنى للاتحاد حيث تم التنسيق معا لوضع البرنامج النهائى للفريق و تحديد مواعيد لمباريات الفريق الودية فى توقفات الدورى والتى منها التوقفات الخاصة بالمنتخب الأول أثناء إستعدادات لخوض مباراتى سيراليون والنيجر.

 

وبعد وضع البرنامج ثبت تعارض بين المنتخبين فى التحضيرات لذلك

أصبح من المستحيل أن يكون المنتخب الأوليمبى أو جهازه الفنى مرشحين من قريب أو بعيد لتمثيل المنتخب الأول فى أخر مباراتين بالتصفيات حتى اللاعبين لن يشاركوا لإرتباطهم بالمنتخب الأوليمبى.

 

وأوضح زاهر بأن

المنتخب الأول فى الوقت الحالى يحتاج لجهاز فنى متفرغ وليس من المنطقى أن يتم إشغال الجهاز الفنى للمنتخب الأوليمبى بمثل هذه الحسابات،ولأن العمل مع المنتخب الأول من أجل تحقيق حلم إستعادة الثقة والتأهل لنهائيات كأس الأمم الإفريقية 2013 وكذا التأهل لنهائيات كأس العالم 2014  يحتاج جهاز فنى مستقل بقيادة مدرب يملك من الخبرة والإمكانيات ما يؤهله لتحقيق هذا الأمل  وأن تكون بداية العمل من يوليو القادم وعقب نهاية الموسم المحلى الحالى.

 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل