المحتوى الرئيسى

24-06-2011 مهندسة ديكور مسلسل "آدم" تنسحب لضعف الميزانية   عبد الرحيم موسى

06/24 16:25

انسحبت شيرين فرغل مهندسة ديكور مسلسل "آدم" من المسلسل لرفضها محاولات المشرف على إنتاج العمل تخفيض ميزانية الديكور بشكل مبالغ فيه مما يؤثر على مستوى عملها و درجة إتقانها له.

وأرجعت شيرين سبب اتخاذها لقرار الانسحاب إلى الضغط الإنتاجي وإصرار المنتج على تقليل عدد أيام البناء والخامات المستخدمة في الديكور مما يؤثر على مستوى العمل من الناحية البصرية وهو الأمر الذي اضطرها للانسحاب.

وحول من سيكمل ديكور المسلسل أكدت شيرين أن مهندس الديكور عادل مغربي اتصل بها هاتفيا ليستوضح منها حقيقة الأمر وسبب تركها العمل في المسلسل، خصوصا أن القائمين على العمل عرضوه عليه بعدما انسحبت وهى لن تنسى لعادل مغربي احترامه لقواعد المهنة.

المسلسل تأليف أحمد أبو زيد، وإخراج محمد سامي، ويقوم ببطولته تامر حسني، ومي عز الدين، ودرة التونسية، وعفاف شعيب، ومحمود الجندي، ودينا فؤاد، وأحمد زاهر، وماجد المصري.

وتدور أحداث العمل حول آدم أمين عبد الحى، وهو شاب فى الرابعة والعشرين من العمر مفعم بالحيوية والنشاط، خفيف الدم وسريع البديهة رغم صعوبات الحياة المتراكمة عليه، والده أمين عبد الحى الذي يعمل موظفا برئاسة حى العباسية، وتسكن أسرة عبد الحي في هذا الحي فى شقة متواضعة ورثها الوالد عم أمين عن أبيه، ويشتهر عم أمين بين جيرانه ومعارفه بالاستقامة والتدين، ورغم ذلك نراه يتقاضى الإكرامية من المواطنين فى عمله، ويبررها لنفسه بأنها "دمغة نفس" حتى يستطيع الحياة والإنفاق على أولاده..

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل