المحتوى الرئيسى

نيكول سابا تدعو الجمهور للتصالح مع عادل إمام

06/24 18:22

دعت النجمة اللبنانية نيكول سابا جمهور الفنان عادل إمام إلى نسيان الماضي وفتح صفحة جديدة مع نجم الكوميديا الأول الذي لا يزال يعاني من هجمة شرسة بسبب تأييده للرئيس السابق مبارك.

فرغم خروج النجم عادل امام واعترافه بأن النظام السابق خدعه، لايزال الكثيرون مصرون على وضع عادل إمام ضمن القائمة السوداء خاصة بعد نشر صور للفنان على "الفيس بوك وهو يصافح ويعانق نجلي الرئيس السابق في مناسبات عدة .

وفي محاولة منها لتلطيف الأجواء بين إمام والجماهير الغاضبة قالت سابا: " تلك الأزمة لا تذكر وستنتهي قريباً لأن عادل أمام فنان كبير وله جمهور كبير، وبمجرد طرح أي عمل من أعماله سيتهافت الجمهور على مشاهدته ".

وأوضحت :" من أدان فنان كبير مثل عادل أمام فهو يغار منه ويحقد على نجاحاته السابقة والقادمة، لأن عادل امام نجم شئنا أم أبينا ".

تجدر الإشارة إلى أن سابا تصور حالياً مسلسل "نور مريم " المقرر عرضه في رمضان المقبل ، وتجسد نيكول في العمل شخصية دكتورة أطفال تتعرض للعديد من المواقف الإنسانية المختلفة.

ويشاركها في بطولة العمل يوسف الشريف وجيهان فاضل، المسلسل قصة الكاتبة الصحفية نوال مصطفى، وسيناريو وحوار الكاتب محمد الباسوسى، وإخراج إبراهيم الشوادى.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل