المحتوى الرئيسى

استجابة لمطالب الزملكاوية ..استبعاد نصر من إخراج لقاء القمة

06/24 16:12

قرر اللواء طارق المهدي رئيس اتحاد الإذاعة والتلفزيون " المؤقت " إسناد مباراة القمة المقررة بين الزمالك والأهلي يوم الأربعاء المقبل في ختام مباريات الجولة الـ 27 للمخرج التلفزيوني خالد عبد العاطي وفقا لما ذكرته صحيفة الأهرام الصادرة اليوم الجمعة.

وكانت جودنيوز فور مي قد أشارت إلى رغبة هشام رشاد مدير البرامج الرياضية في التلفزيون المصري في إسناد المهمة للمخرج محمد نصر المعروف بميوله الأهلاوية وهو ما اعترضت عليه جماهير نادي الزمالك .

وتعترض جماهير نادي الزمالك على مخرج قنوات مودرن سبورت كونه يركز فقط على جماهير النادي الأهلي ودخلاتهم دوما دون الاهتمام بالفرق الأخرى وهو ما يثير الفتن بين عشاق الساحرة المستديرة فضلا عن انحيازه الشديد للنادي الأهلي وجماهيره والمتمثلة في إعادة اللقطات المختلفة وفقا للأهواء والتركيز فقط على كل ما يسيء لنادي الزمالك.

وكانت إدارة نادي الزمالك قد نجحت في إبعاد نصر عن إخراج لقاء القمة " الذهاب " الذي أقيم في استاد القاهرة 30 ديسمبر الماضي وانتهى بالتعادل السلبي بعد الشكوى الرسمية التى تقدمت بها إلى الشئون القانونية باتحاد الإذاعة والتلفزيون بسبب قيامه بتركيز الكاميرات أثناء مباراة الأهلي وحرس الحدود على جماهير "التراس أهلاوي" التي كانت تحمل لافتات تسئ لنادي الزمالك فضلا عن تركيزه على شتائم جماهير الأهلي ضد نادي الزمالك ولاعبه شيكابالا، حتى بعد نهاية المباراة لبضع دقائق.

وأكد محمد نصر في العديد من التصريحات أن علاقته بجماهير " التراس زملكاوي " أصبحت على ما يرام وأن المياه عادت إلى مجاريها من خلال إذاعته العديد من الكليبات التي تمجد في نادي الزمالك ونجومه، وهو ما نفته الرابطة التى طالبت مجلس ادارة الزمالك بضرورة اتخاذ الإجراءات اللازمة لمنعه من إخراج لقاء القمة المقبل خاصة وانها مباراة الزمالك.

يذكر أن محمد نصر كان قد أخرج لقاء الأهلي وحرس الحدود في افتتاح الجولة الـ 23 والذي انتهى بفوز النادي الأهلي بثلاثية نظيفة, وظهر في الصور وهو يُقبل القميص الأحمر ويحيي جماهير النادي الأهلي .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل