المحتوى الرئيسى

وزير التعليم العالى يعلن عن بدء صرف حافز الجودة لأعضاء هيئة التدريس مع رواتب يوليو

06/24 15:29

أعلن الدكتور عمرو عزت سلامة وزير التعليم العالى والبحث العلمى والتكنولوجيا عن بدء صرف حافز الجودة لأعضاء هيئة التدريس والبحوث والهيئة المعاونة مع رواتب شهر يوليو القادم.


يأتى ذلك فى إطار إهتمام الدولة بتحسين دخول أعضاء هيئة التدريس والبحوث بما يتناسب والجهود الكبيرة التى يقومون بها فى العملية التعليمية والبحثية.

ويشمل حافز الجودة صرف مبلغ ( 2000 ) جنيه شهريا للاستاذ و( 1600 ) جنيه للأستاذ المساعد و( 1200 ) جنيه للمدرس و ( 800 ) جنيه للمدرس المساعد و ( 600 ) جنيه للمعيد.

وذكر بيان صدر اليوم عن وزارة التعليم العالي ان الإعلان عن بدء صرف حافز الجودة جاء خلال اجتماع المجلس الأعلى للجامعات أمس برئاسة وزير التعليم العالى والبحث العلمى والتكنولوجيا وبحضور الدكتور أحمد جمال الدين موسى وزير التربية والتعليم وعضو المجلس بقاعة المؤتمرات بالمدينة الجامعية بجامعة القاهرة.

أضاف البيان انه تم خلال الاجتماع إستعراض الخطوات التى تمت من خلال لجنة اختيار القيادات الجامعية وماتوصلت إليه من مقترحات، حيث أشار وزير التعليم العالي إلى أن هذه اللجنة شكلت من مختلف التوجهات داخل المجتمع الجامعى.

كما أعلن سلامة أنه مع نهاية هذا الشهر سيتم بلورة المقترح النهائى وذلك بعد استطلاع آراء أعضاء هيئة التدريس بمختلف الجامعات بما يجعل المقترح فى صيغته النهائية معبرا عن رأى أغلبية هيئة التدريس.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل