المحتوى الرئيسى
alaan TV

المندوه: لم ولن نخشى جمهور بورسعيد.. والمحمدي يخاف من الغياب عن القمة

06/24 15:13

 

أبدى عماد المندوه, مدرب حراس مرمى الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، اندهاشة الشديد من الأقاويل التي ترددت بأن هناك حالة تأهب وتربص من جماهير بورسعيد تجاه فريق الزمالك قبل مباراتهما يوم السبت القادم .

وأكد المندوه أن العلاقة بين الزمالك وأبناء بورسعيد هي علاقة حب أبدية، ولن يعكر صفو هذه العلاقة أي شيء، وأن ما يقال ما هو إلا تهويل ومحاولة لزعزعة العلاقة بين أبناء الزمالك وأبناء بورسعيد.

وأضاف مدرب الحراس أن الجهاز الفني واللاعبين لم ولن يخشوا السفر لبورسعيد التي يعتبرونها بلدهم ويعتبرون شعب بورسعيد أهاليهم، مشيراً إلى أن هناك لاعبين داخل الفريق من أبناء بورسعيد مما يعني أن الزمالك و المصري بمثابة ناد واحد.

من ناحية أخرى، أكد حسين ياسر المحمدي، في تصريحات للموقع الرسمي للنادي، أن الفوز فى مباراة المصرى المقبلة سيكون هو مفتاح الفريق للعودة من جديد لاعتلاء صدارة الدوري الممتاز هذا الموسم .

وأوضح اللاعب أن الفوز على المصرى سيحفز الفريق للفوز بمباراة القمة أمام الأهلى وهو ما سيعيد الفريق من جديد لصدارة البطولة. وأضاف اللاعب أنه يتمنى أن يقود الفريق للفوز بمباراة المصرى رغم أنه سيكون  حريصا على ألا يحصل على إنذار رابع يبعده عن مباراة القمة، خاصة أن لديه ثلاثة إنذارات متمنياً ألا يكون حكم المباراة متحاملا عليه فى مباراة المصري.

وكان الجهاز الفني للفريق بقيادة حسام حسن قد أعلن قائمته استعداداً لمباراة المصري وضمت.. عبدالواحد السيد ومحمود عبدالرحيم جنش في حراسة المرمى ومحمود فتح الله ومحمد يونس وأحمد سمير وعمر جابر ومحمد عبد الشافى وأحمد غانم وحسن مصطفى وهانى سعيد وإبراهيم صلاح وعاشور الأدهم وحازم أمام وحسين ياسر المحمدي وحسام عرفات ومحمود البدري ومحمود عبدالرازق شيكابالا ومحمد إبراهيم وأحمد جعفر وأبوكونيه.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل