المحتوى الرئيسى

الاتحاد البحريني لكرة القدم يربك حسابات الأهلي ويتعاقد مع مدربه عدنان لقيادة منتخب الشباب

06/24 14:54

استبعدت إدارة الكرة بالنادي الأهلي البحريني تجديد تعاقدها مع المدرب الوطني عدنان إبراهيم لقيادة الفريق الأول في الموسم المقبل بعد أن تعاقد الاتحاد البحريني معه لقيادة منتخب الشباب.

وكانت إدارة الأهلي قد توصلت لاتفاق مع المدرب البحريني لتجديد تعاقده مع النادي للموسم المقبل, ولكن تعاقد الاتحاد البحريني لكرة القدم أربك حسابات الأهلي مما أدى إلى فتح ملف مدرب الفريق الكروي مجددا.

جاء ذلك بعد الاجتماع الذي عقدته الإدارة الأهلاوية مساء أمس لبحث إمكانية تولي عدنان إبراهيم مهمة قيادة الفريق الأهلاوي بعد انتهاء مهمته في تدريب منتخب البحرين للشباب الذي تنتظره المشاركة في البطولة العربية للشباب التي ستقام في السعودية, وكذلك تصفيات كأس آسيا للشباب التي ستقام خلال أكتوبر المقبل.

وأوضح عدنان لإدارة الأهلي أن هناك صعوبة في توليه المهمة الموسم المقبل, نظراً لارتباطه مع اتحاد الكرة الذي طلب منه إعداد برنامج متكامل مطول على فترات في المرحلة المقبلة.

يذكر أن المدرب عدنان إبراهيم الملقب بـ"القناص" قد حقق نجاحاً في عمله مع فريق الأهلي الكروي الأول في الموسمين الماضيين، إذ نجح في قيادته إلى الفوز ببطولة الدوري بعد غياب 14 عاماً الموسم الماضي ثم احتلاله المركز الثالث في الدوري بعدما تولى المهمة في منتصف الدوري خلفاً للبرتغالي باريتو.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل