المحتوى الرئيسى

مسيرة حاشدة بالعريش دعمًا للشرطة

06/24 20:51

شمال سيناء- حسام الشوربجي:

نظَّم الإخوان المسلمون وحزب الحرية والعدالة والقوى الوطنية بشمال سيناء، مسيرةً حاشدةً، عقب صلاة الجمعة، شارك فيها أكثر من 5 آلاف شخص و200 سيارة؛ تنديدًا بجريمة قتل شرطيين في العريش قبل يومين، ودعمًا لعودة الشرطة.

 

انطلقت المسيرة من مسجد الرفاعي بالعريش حتى المجلس المحلي للمحافظة ثم إلى مديرية الأمن، وردَّد المتظاهرون هتافاتٍ رافضةً لانتشار السلاح وأعمال البلطجة، من بينها: "لا لا للارهاب"، و"الشرطة والشعب إيد واحدة"، و"لا لا للسلاح.. لا لا للبلطجة".

 الصورة غير متاحة

 المسيرة بدأت من مسجد الرفاعي

 

ورفع المتظاهرون عددًا من اللافتات كُتِب عليها: "عهد جديد الشرطة في خدمة الشعب"، و"الشرفاء من أبناء مصر يستنكرون الاعتداء على رجال الشرطة"، و"لا لا لقتل الأبرياء"، و"الشرطة رمز أمان الوطن"، "عينان لا تسهم النار عين بكت من غشية الله وعين باتت تحرس في سبيل الله".

 

وأكد د. عادل قطامش، مسئول المكتب الإداري للإخوان بشمال سيناء، أن الأمن أحد المطالب الأساسية للإنسان بصفة عامة والمواطن السيناوي بصفة خاصةً، بعد أن حرم من الإحساس بالأمن لسنوات طويلة؛ بسبب تعسف جهاز مباحث أمن الدولة المنحل الذي كان مصدر الخوف والفزع للمواطن السيناوي، وجاء اليوم الذي تكون فيه الشرطة هي مصدر الأمن والأمان.

 الصورة غير متاحة

الشوربجى يصافح رجال المرور

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل