المحتوى الرئيسى

نزولا على رغبة الأهالي.. افتتاح قسم شرطة ثان العريش

06/24 17:24

شمال سيناء - أشرف سويلم:

افتتح اللواء صالح المصرى مدير امن شمال سيناء مقر قسم شرطة ثان العريش، الجمعة، فى حضور جماهيرى كبير من اهالى مدينة العريش وكافة القوى السياسية التى خرجت اليوم عقب "صلاة الجمعة" فى مسيرات حاشدة احتجاجية على مقتل واستشهاد ضابط وشرطى بمدينة العريش على ايدى مجموعة من الارهابيين .

وتوجهت المسيرات الحاشدة لمبنى مديرية امن شمال سيناء مطالبين اللواء المصرى بسرعة افتتاح مقر قسم شرطة ثان العريش والذى ارجىء افتتاحة بسبب الحادث الاليم الذى وقع ليلة افتتاح القسم امام بنك الاسكندرية على ايدى مجموعة من المسلحين استهدفوا قوة من الشرطة وقتلوا النقيب محمد الخولى والشرطى محمد حسنى واصابوا اخرين بهدف القضاء على تواجد الشرطة بشمال سيناء واحباط اية محاولات إعادة افتتاح مقرات اقسام الشرطة بمدينة العريش بعد الثورة .

إلا أن اهالى مدينة العريش الشرفاء تظاهروا، عقب صلاة الجمعة، احتجاجا على الانفلات الامنى وعلى استهداف رجال الشرطة وتوجهوا الى مديرية امن شمال سيناء وطالبوا مدير الامن بسرعة افتتاح مقر قسم شرطة ثان العريش والذى كان مقررا افتتاحه، الخميس الماضى، انتصارا لإرادة اهالى مدينة العريش .

ومن جانبه، وافق مدير امن شمال سيناء على افتتاح مقر قسم شرطة ثان العريش، نزولاً على رغبة الأهالي والجماهير الوطنية بمدينة العريش، وتاكيدا على تلاحم الشعب والشرطة والجيش .

وجرى افتتاح مقر قسم شرطة ثان العريش وسط حشد جماهيرى كبير وفرحة اهالى مدينة العريش وعزمهم على محاربة الفساد والبلطجة والعنف بل ومحاربة أية دسائس لزعزعة الاستقرار على أرض سيناء .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل