المحتوى الرئيسى

صلاة غائب على شهداء الشرطة بالعريش

06/24 14:45

شمال سيناء - اشرف سويلم

أدى جميع المصلين بمساجد مدينة العريش صلاة الغائب على أرواح شهداء الشرطة، عقب صلاة الجمعة، على روح الشهيد النقيب محمد الخولى والشرطي محمد حسنى، ضحايا حادث الهجوم الارهابى المسلح على قوة من الشرطة، امام بنك الاسكندرية بالعريش منذ ثلاثة ايام.

ونددت جميع الطوائف الشعبية والسياسية بشمال سيناء بالحادث الأليم، وخرج المئات من أعضاء الأحزاب السياسية ( الوفد والكرامة والحرية والعدالة) فى مسيرات احتجاجية عقب صلاة الجمعة، انطلقت من أمام عدة مساجد وتوجهت الى مديرية امن شمال سيناء.

واصدرت كتلة الاخوان المسلمين بالعريش بيانا مساء الخميس استنكرت فيه الاعتداء على افراد الشرطة، وأعلنت الجماعة تضامنها وتلاحمها مع قوات الشرطة بشمال سيناء، ودعت جميع أهالي شمال سيناء بالوقوف فى خندق واحد، مع قوات الشرطة للقضاء على كافة مظاهر العنف العشوائي والمتعمد وتطهير ارض سيناء من أي عبث داخلي أو خارجي.

وفي ضوء هذه الأحداث قررت السلطات الأمنية بشمال سيناء ارجاء افتتاح مقر قسم شرطة ثان العريش لاجل غير مسمى بعد ظهور عناصر مسلحة خطيرة تستهدف تواجد الشرطة بمدينة العريش استعدادا لوضع ترتيبات امنية صارمة قريبة من وزارتى الداخلية والدفاع لتجهيز حملة امنية كبيرة من الشرطة والجيش لقطع كافة الايادى الخبيثة التى تعمل على زعزعة الاستقرار بسيناء.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل