المحتوى الرئيسى

"المصري الديمقراطي" يعقد مؤتمرًا جماهيريًا بساحل سليم

06/24 14:39

عقد مساء أمس الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي مؤتمرا جماهيريا بمركز شباب ساحل سليم، وذلك بحضور كل من الدكتور محمد أبو الغار، وكيل مؤسسي حزب المصري الديمقراطي، وزياد بهاء الدين عضو مجلس أمناء البنك المركزي، والدكتور مكرم مهني رجل الأعمال والدكتور عماد جاد الباحث بمركز الدراسات الإستراتيجية بالأهرام وفريد زهران ناشر والناشط اليساري.
قال الدكتور محمد أبوالغار، وكيل مؤسسي الحزب،إن الحزب المصري من بين أهم الأحزاب التي أنشئت بعد الثورة، وإنه يدار بطريقة ديمقراطية كاملة، ولديه برنامج اقتصادي اجتماعي قادر على النهوض بمصر.
أضاف فريد زهران، الناشر والناشط اليساري، أنه تم تشكيل الحزب في غضون 3 شهور، حيث استطاع أعضاء الحزب إنجاز كل المطلوب من توكيلات وبرنامج ولائحة داخلية.
أشار الدكتور عماد جاد، الباحث بمركز الدراسات الإستراتيجية بالأهرام، إلى أن الدول القوية تحافظ على اتفاقياتها وأن الشعب المصري من حقه أن يرفض التطبيع بشكل شعبي، وأن الدعوات للزحف نحو القدس في هذا الوقت دعوات لا تصب في مصلحة الوطن، وأنه علينا أن نهتم أولا ببناء قدراتنا ومعرفة قدرات الآخرين.
قال هلال عبد الحميد، أحد أعضاء الحزب المؤسسين بأسيوط: إذا استطاع الحزب أن يحقق الأغلبية بمفرده أو مع عدد من الأحزاب المدنية فأن مصر ستدخل في عصر جديد سينقلها نقلة سياسية واقتصادية تستحقها.
أكدت سناء السعيد، إحدى مؤسسات الحزب بأسيوط، إن الحزب يجب أن يهتم بقضايا المرأة والشباب وأن يركز على التغلغل في الأوساط الشعبية لكسب ثقة الناخبين.


رابط دائم:

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل