المحتوى الرئيسى

بالفيديو أهم مباريات الأهلي و الإسماعيلي تنتهي بالأربعة و الستة

06/24 18:05

يكون عشاق الكرة المصرية علي موعد مع الإثارة و الإبداع السبت المقبل حينما يستضيف الأهلي متصدر الدوري الإسماعيلي صاحب المركز الثالث في القمة الثانية للكرة المصرية ضمن الجولة 26 بالدوري الممتاز.


ودائماً و أبداً ما تكون مباريات الأهلي و الإسماعيلي ذات طابع خاص لما تتميز به من إثارة عاليه دخل و خارج الملعب بالإضافة إلي إنتهاء معظمها بنتائج كبيرة.


ويقدم 24kora.com لقرائه الأعزاء بعض من أهم مباريات الأهلي والدراويش والتي شهدت تألق لافت للاعبين و إنتهائها بنتائج كبيرة.


كان لقاء الدور الثاني موسم 2001-2002 هو الأبرز علي الإطلاق بين الفريقين بل علي مستوي الكرة المصرية بصفة عامة حيث إنتهت المباراة بتعادل مثير بأربعة أهداف لكل فريق خاصة وأن اللقاء لو إنتهي بفوز أحدهم كان سيحدد بشكل كبير بطل الدوري و الذي حسمه الإسماعيلي في الجولة الأخيرة بعد تعادل الأهلي مع المحلة.


وكانت النتيجة الأكبر للدراويش علي النادي الأهلي برباعية نظيفة في ستاد الإسماعيلية ضمن مباريات دوري أبطال العرب عام 2004 أحرزها إسلام الشاطر و سيد معوض و عبد الرحمن تراوري ومحمد يونس.


وتقابل الفريقان مرتين في مباراة فاصلة لتحديد بطل الدوري حسمها الأهلي لصاحله في اللقائين حيث كان الأول مويم 93-94 وفاز الأحمر بأربعة أهدف مقابل ثلاثة ، وكان الثاني موسم 2008-2009 وفاز الأهلي بهدف نظيف أحرزه الأنجولي فلافيو.


حقق الأهلي الفوز علي الإسماعيلي بنصف دستة أهداف مرتين كانت الأولي موسم 96-97 والثانية موسم 2004 – 2005.


وتمكن الإسماعيلي في موسم 2006 -2007 لوضع حد للهزائم المتتالية من الأهلي علي ستاد القاهرة و تمكن من هزيمته بثلاثة نظيفة كان نجمها محمد فضل.

 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل