المحتوى الرئيسى

منافسات القمة والقاع في الدوري المصري

06/24 14:19

تبدأ اليوم "الجمعة" فاعليات الأسبوع السادس والعشرون من مسابقة الدوري الممتاز حيث تقام اليوم ثلاث مباريات في غاية الأهمية يتضح فيها بنسبة كبيرة الشكل العام لجدول المسابقة .



حيث يلتقي اليوم كلا من فريق الجونة ومصر المقاصة في حين يستضيف طلائع الجيش نادي سموحة ويختتم اليوم بمباراة فريق اتحاد الشرطة مع نادي المقاولون العرب.




( الجونة - مصر المقاصة )



يستضيف الجونة فريق مصر المقاصة  علي ملعبه في الغردقة وذلك في تمام الساعة الرابعه عصراً في مباراه تتسم بالروح القتالية والحماسة العالية والشد العصبي وذلك نظراً لرغبة كلا الفريقين في الحصول على الثلاث نقاط .



ويحتل فريق الجونة المركز 11 في جدول مسابقة الدوري برصيد 29 نقطه جمعها من 7 مباريات فوز و8 تعادلات و 10 خسائر واحرز مهاجمو الفريق 21 هدفاً واهتزت شباكة 26 مرة ، ويمتلك فريق الجونة خط هجوم قوي بقياده نجم الاهلي والزمالك السابق شريف اشرف ونجم المحلة والاهلى السابق أحمد حسن فرج الشهير "بدروجبا".



ويأمل الكابتن انور سلامة المدير الفني لفريق الجونة بالفوز بالمباراة  حتي يبتعد عن خطر الهبوط ويبقي في منطقة الأمان في الجدول.



يذكر ان فرق الجونة قد خسر المباراه الماضية من الانتاج الحربي 0-1 علي ملعب الاخير



أما نادي مصر المقاصة فيحتل المركز الرابع برصيد 40 نقطة جمعها من 10 مباريات فوز و10 تعادل و5 خسائر واحرز مهاجمو الفريق 35 هدفاً واهتزت شباكة ب22 هدفاً ويعد فريق المقاصة الحصان الاسود للدوري هذا الموسم حيث يحتل المركز الرابع حتى الان من المسابقة وذلك في اول موسم له في الدوري الممتاز .



ويأمل طارق يحيي المدير الفني للفريق الفوز بالمباراة ليضمن مقعد في المربع الذهبي والمشاركة في احدي البطولات الإفريقية الموسم المقبل.



ويغيب عن فريق المقاصة مهاجم الفريق حسين حمدي للإيقاف الذي ينتهي بعد مباراه اليوم ، وقد فاز الفريق في اللقاء الماضي على المقاولون العرب 2-0



يذكر ان مباراه الفريقين( المقاصة – الجونة )  في الدور الاول قد انتهت بالتعادل السلبي .





( طلائع الجيش – سموحة )



ويستقبل طلائع الجيش فريق سموحة على الكلية الحربية في السادسة مساءً ويحتل فريق الجيش المركز 10 في جدول الدوري برصيد 31 نقطة جمعها من 7 فوز و 10 تعادلات و 8 خسائر واحرز الفريق 23 هدفاً واهتزت شباكة ب27 هدفاً.



وكان التعادل السلبي هو نتيجة المباراه الماضية للجيش مع نادي الزمالك التي ادت نتيجة المباراة إلي نزول الفريق الابيض من على عرش قمة الدوري وتركها لغريمه التقليدي النادي الاهلي .



ويأمل كابتن فاروق جعفر المدير الفني للجيش في الفوز باللقاء لتحسين موقف الفريق في الجدول.



اما نادي سموحة فيتذيل جدول الدوري برصيد 16 نقطه حصدها من 3 مباريات فوز و9 تعادل و13 هزيمة واحرز الفريق 24 هدفاً ودخل في مرماه 37 هدفاً.



ويأمل كابتن ميمى عبد الرازق المدير الفني لسموحة من اجل النهوض بالفريق الذي اصبح على وشك الهبوط ، وقد انهي سموحه مباراته الماضية بالتعادل الإيجابي 1-1 مع الشرطة .



يذكر ان مباراه الفريقين في الدور الاول قد انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1  





( اتحاد الشرطة – المقاولون العرب )



يواجه فريق اتحاد الشرطة نادي المقاولون العرب علي ملعب الاول في الثامنة والنصف مساءً حيث يحتل الشرطة المركز 6 في جدول الدوري برصيد 38 نقطة جمعها الفريق من 10 فوز و8 تعادل و7 خسائر واحرز الفريق 26 هدفاً وسكنت شباك الفريق 22 هدفاً.



وتعادل فريق الشرطة في مبارات الاخيرة مع سموحة 1-1 ويأمل طلعت يوسف من حصد الثلاث نقاط لمباراه اليوم من اجل إحتلال احدي المراكز الأربعة الاولي والمشاركة في احدي البطولات الإفريقية.



اما فريق المقاولون العرب فيحتل المركز 14 من جدول المسابقة في مركز لا يليق بالفريق الكبير وذلك برصيد 22 نقطة حصدها من 5 مباريات فوز و7 تعادلات و13 هزيمة واحرز الفريق 24 هدفاً ودخل في مرماه 36 هدفاً .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل