المحتوى الرئيسى

نادين نجيم تجلس على كرسى اعتراف "لحظة الحقيقة"

06/24 14:15

تحل الفنانة اللبنانية نادين نجيم ملكة جمال لبنان عام 2007، ضيفة على كرسى الاعتراف فى برنامج "لحظة الحقيقة" لتدلى باعترافات مثيرة وجريئة عن حياتها الشخصية والفنية وعلاقاتها بأصدقائها ومعارفها فى الحلقة المقبلة من البرنامج التى تعرض اليوم الجمعة على قناة "MBC4".

وتعهدت ملكة جمال لبنان السابقة بالتبرع بالمبلغ المالى الذى ستربحه فى البرنامج للجمعيات الخيرية، كبادرة طيبة منها، مما يدفع محبى نادين وعشاق "لحظة الحقيقة" لتشجعيها للوصول نحو الجائزة الكبرى 500 ألف ريال سعودى والفوز بها لزيادة قيمة التبرع.

يذكر أن نادين نجيم ستجسد دور هويدا، ابنة المطربة اللبنانية صباح فى مسلسل "الشحرورة" الذى سيعرض على عدد من القنوات الفضائية فى رمضان المقبل.

يعرض برنامج "لحظة الحقيقة" فى الساعة الثامنة من مساء الجمعة من كل أسبوع على قناة MBC4""، ويطرح الفنان عباس النورى مقدم البرنامج 21 سؤالا، تدور حول الحياة الشخصية لكل متسابق بشكل خاص، متناولة مختلف التفاصيل بطريقة وأسلوب راقيَيْن.

ويخضع كل متسابق لجهاز كشف الكذب "Polygraph" لاكتشاف ردود أفعاله العصبية والحسية، وهو ما يكشف صدقه من كذبه، وتم الاستعانة بالخبير فى جهاز كشف الكذب "هيرب إيرفين" المشرف على الجهاز فى النسخة الأمريكية لبرنامج "The Moment of Truth".

ويقوم فريق البرنامج بالاتصال بعائلات الأشخاص الذين وقع عليهم الاختيار، وكذلك بأصدقائهم ومعارفهم لجمع المزيد من المعلومات عنهم، وهو ما يُمكّن مقدم البرنامج من التطرق للعديد من القضايا والمسائل الشخصية فى حياة المتسابق، ومن مختلف النواحى.

وتتدرج جوائز المسابقة عبر 6 مراحل لتتراوح بين 10 آلاف ريال سعودى فى المرحلة الأولى، ثم 100 ألف ريال فى المرحلة الثالثة وصولا للجائزة الكبرى البالغ قيمتها نصف مليون ريال لمن يستطيع الصمود أمام اختبار الحقيقة فى المرحلة السادسة والأخيرة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل