المحتوى الرئيسى

جينيفر لوبيز تعود للسينما بفيلمين جديدين

06/24 14:12

يكتنف الغموض مستقبل النجمة جينيفر لوبيز مع برنامج "American Idol" بعد انباء حول خوضها محادثات للعب دور البطولة في فيلمين جديدين.

فقد كشفت الصحف ان الممثلة والمغنية الأميركية، التي كانت ضمن لجنة تحكيم احدث موسم من "American Idol"، تخوض حالياً محادثات للعب دور البطولة في فيلم " Parker " وفيلم " What To Expect When You're Expecting ".

ومن المقرر أن تلعب لوبيز الدور النسائي الرئيس في فيلم "باركر" الى جانب النجم الوسيم جيسون ستاثام الذي تعاقد مؤخراً على لعب دور لص يتقيد بالقواعد الأخلاقية في مهنته.

الفيلم من إخراج تايلور هاكفورد وهو مأخوذ عن قصة للروائي دونالد ويستلاك تحمل نفس الاسم ومن المقرر بدء تصويره في أغسطس المقبل.

كما وردت أنباء أن لوبيز مرشحة للانضمام الى طاقم فيلم المخرج كيرك جونز الذي يحمل عنوان " What To Expect When You're Expecting" والمأخوذ عن كتاب يحمل نفس الاسم ويتضمن نصائح للسيدات المقبلات على الوضع. ويشارك في بطولة الفيلم النجمة كاميرون دياز والممثل ماثيو موريسون.

تجدر الإشارة إلى أن آخر ظهور لـ "لوبيز" على شاشة السينما كان من خلال فيلم "The Back-Up Plan" عام 2010. كما أعارت صوتها الى فيلم الكرتون " Ice Age: Continental Drift.".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل