المحتوى الرئيسى

أليجري: سيسك؟ الميلان بحاجة لبديل بيرلو

06/24 16:02

رفض ماسِّيميليانو ألِّيجري مدرب الميلان تأكيد أو نفي اهتمام فريقه بنجم نجوم آرسنال فرانشيسك فابريجاس سولير، رافضًا بذلك الرد بشأن مباشر على ما قيل عن كون قائد المدفعجية هو "المستر إكس" للروسُّونيري في سوق الانتقالات.

فبينما ادَّعت تقارير أن برشلونة لن يكون قادرًا على ضم سيسك في حال وقع مع نجم أودينيزي أليكسيس سانشيز نظرًا لتوفر المال اللازم للنادي الكتلوني لإبرام صفقتين من العيار الثقيل في آن واحد، مما يتيح المجال أمام الروسُّونيري للانقضاض وحيدًا على اللاعب.

إلا أن ألِّيجري لم يكن واضحًا في تعليقه على هذه الأخبار رغم ما حمله رده من ميل لضم نجم المنتخب الإسباني، قائلًا "نحن لم نكتشف فابريجاس هذا الصباح."

"بعد أن خسرنا أندريا بيرلو (لصالح اليوفنتوس) يحتاج الميلان للاعب ذي إمكانيات فنية مهمة. هناك شهرين في السوق و أدريانو جالياني يعرف ما ينقص هذا الفريق. إذا وصل لاعب ما سيكون ذا قيمة مهمة و بالتأكيد سيكون من مستوى الميلان."

أما عن الصفقات التي أبرمهما الميلان حتى الآن، قال ألِّيجري "سوق الميلان ممتازة حتى الآن، لقد دعمنا الجبهة اليُسرى بتاي تايو، وقعنا مع فيليب ميكسيس و هو مدافع من طراز عالمي و كذلك ستيفان الشعراوي الفتى الذي يمتلك إمكانيات عظيمة و أؤكد أنه سيبقى في الميلان، فهو يمتلك الكثير ليثبته."

و عن أنتونيو كاسَّانو و تياجو سيلفا، تابع ماكس "كاسانو سيبقى أيضًا. لقد وصل هنا بعد شهرين من الخمول في سامبدوريا لكنه سجَّل أربعة أهداف و صنع ثمانية، و أنا واثق أنه سيكون قيمة إضافية كبيرة لنا في الموسم القادم."

"تياجو سيلفا؟ برشلونة ليس الفريق الوحيد المهتم به. إنه أحد أفضل المدافعين في العالم و يبعد عن البقية بخطوتين أو ثلاثة، لكنه مدد عقده قبل في الشهر الماضي."

"فريقنا سيكون مكونًا من 25 لاعبًا هذه المرة و ليس 32 لاعبًا كالموسم الماضي، حينها سأتمكن من اختيار 11 لاعبًا على الفور دون الكثير من التفكير. قوتنا في الموسم الماضي أن الجميع كانوا مستعدين حين كنت أستدعيهم."

أخيرًا، ختم ألِّيجري حديثه بالالتفات إلى أهداف الميلان في الموسم القادم، قائلًا "ليست لدينا أي أولوية، رغم أن هدفنا الأول سيكون كأس السوبر الإيطالي. حين نبدأ الموسم يجب أن نكون منافسين في جميع البطولات الثلاثة."

"الدوري و دوري الأبطال بطولتان مختلفتان، ففي السيري آ هناك الحاجة للاستمرارية، بينما في دوري الأبطال الحاجة تكون للاستعداد دائمًا في الوقت المناسب. في الموسم الماضي أقصينا مبكرًا بعض الشيء. برشلونة أفضل من الجميع في أوروبا، لكننا سنكون منافسين لأي فريق آخر."



كن معنا على
  و  لمزيد من التواصل مع الموقع الكروي الأول في العالم

  




كن معنا على
  و  لمزيد من التواصل مع الموقع الكروي الأول في العالم

  


كن معنا على
  و  لمزيد من التواصل مع الموقع الكروي الأول في العالم

  


كن معنا على
  و  لمزيد من التواصل مع الموقع الكروي الأول في العالم

  


كن معنا على
  و  لمزيد من التواصل مع الموقع الكروي الأول في العالم

  

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل