المحتوى الرئيسى

حبس فلاح وأبنائه الثلاثة لقتلهم جارهم بالشرقية

06/24 13:37

قرر المستشار طارق أبو زيد المحامى العام الأول لنيابات جنوب الشرقية ، مواصلة حبس فلاح و أبنائه الثلاثة 4 أيام على ذمة التحقيقات، لقيامهم بقتل جارهم بقرية الزنكلون التابعة لمركز الزقازيق.
كان اللواء محمد نصر العنتري مدير أمن الشرقية قد تلقى بلاغا من مستشفى الزقازيق الجامعي بوصول محمد أحمد أبو لبدة (40 عام) جثة هامدة وبها عدة طعنات متفرقة أسفل الصدر ، و إصابة سامي السيد أبو لبدة بجرح عميق بالجانب الأيسر من البطن ومجدي السيد أبو لبدة وهم أولاد عم المجني عليه.
وتبين من التحريات التى أشرف عليها اللواء عبد الرءوف الصيرفي مدير إدارة البحث الجنائي أن مشاجرة نشبت بين المتهم " محمد عباس عبد الفتاح 58 عاما " فلاح ، والمجني عليه، بسبب خلافات الجيرة والنزاع على حد زراعي بينهما، فقام المتهم وأبناؤه الثلاثة محمد 39 عام موظف بالوحدة المحلية وهيثم 32 عاما فلاح وعلوان 23 عاما فلاح بطعن المجني عليه عدة طعنات من سلاح أبيض فلقى مصرعه في الحال وأصيب اثنان من أولاد عمه.
وتم القبض على المتهم وأبنائه، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم للجريمة، وتم تحرير المحضر رقم 1026- 2011 جنح المركز وأحيلوا للنيابة فأصدرت قرارها السابق.


رابط دائم:

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل