المحتوى الرئيسى

ليندسي لوهان تفلت من عقوبة السجن شرط التوقف عن إقامة الحفلات

06/24 13:20

دبي - العربية.نت

قررت المحكمة إعفاء النجمة الأمريكية ليندسي لوهان من السجن، في مقابل منعها من الاحتفال مع أصدقائها، بعد مثولها أمام القضاء في كاليفورنيا الخميس، إثر حفلة صاخبة أقامتها في فترة إطلاق سراحها المشروط.

واعتبرت القاضية ستيفاني سوتنر أن الشابة البالغة من العمر 24 عاماً، والتي مثلت أمام المحكمة مرات لا تحصى، لم تنتهك شروط إطلاق سراحها في أبريل/نيسان بعد سرقتها من متجر للمجوهرات في لوس أنجليس.

وبحسب وكالة "فرانس برس" الإخبارية فقد أعلنت القاضية للوهان الموضوعة حالياً تحت الإقامة الجبرية "لم تنتهك إطلاق سراحك المشروط، بل كان هناك تقييم خاطئ للأمور"، في إشارة إلى حفلة الشواء الصاخبة في حديقة منزلها.

وذكرتها بأن "الإقامة الجبرية يفترض أن تكون شبيهة بالسجن".

وقالت لها بتهكم "آمرك بالتوقف عن تنظيم الحفلات. يمكنك أن تستقبلي في منزلك صديقاً واحداً كل مرة وفرداً من عائلتك. وأوقفي حفلات الشواء في حديقتك".

يتوجب على ليندسي لوهان أن تضع سوراً إلكترونياً بعد اتهامها بسرقة عقد قيمته 2500 دولار في يناير/كانون الثاني في جادة فينيس في غرب لوس أنجليس.

وقد شكلت هذه السرقة انتهاكاً لإطلاق سراحها المشروط بعد اتهامها بقيادة سيارتها تحت تأثير الكحول وحيازة المخدرات سنة 2007.

ليندسي لوهان التي مثلت في الفيلم السينمائي "ذي لاست شو" نجمة سابقة من نجوم ديزني. وقد خضعت لعلاجات كثيرة للإقلاع عن الإدمان ودخلت السجن أكثر من مرة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل