المحتوى الرئيسى

دي كاستال يبدأ الإعداد للأهلي بمعسكر مغلق للوداد

06/24 20:14

تقرر أن يبدأ فريق الكرة الأول بنادي الوداد البيضاوي المغربي استعداده الجاد لمواجهة الأهلي المصري في افتتاح مبارياتهما بدور الـ 8 لدوري أبطال إفريقيا بالدخول في معسكر مغلق اعتبارا من 3 إلى 10 يوليو المقبل في منتجع بوسكورة بمدينة الدار البيضاء.

وسوف تغادر بعثة الوداد متجهة إلى القاهرة يوم 14 يوليو المقبل لخوض المباراة المقررة في 17 يوليو المقبل، على أن تعود بعدها البعثة إلى المغرب في اليوم التالي مباشرة حسبما أكد موقع البطولة المغربي.

ويقود فريق الوداد السويسري ميشيل دو كاستال الذي سبق وأشرف على تدريب الزمالك مطلع الموسم الماضي وأقيل بعد 3 جولات فقط من انطلاق المسابقة، وأثار دي كاستال غضب الصحفيين المغاربة بعد أن قرر منع جميع الإعلاميين من حضور التدريب الأول له مع فريق الوداد.

يذكر أن فريق الوداد أنهى الموسم الحالي في المركز الثالث برصيد 51 نقطة بفارق 9 نقاط عن الرجاء البطل برصيد 60 نقطة، وبفارق نقطتين عن المغرب الفاسي الوصيف برصيد 53 نقطة.

ولن يكون أمام الوداد المغربي سوى الفوز بدوري أبطال إفريقيا في نسخته الحالية إذا ما أراد الاستمرار في المسابقة مستقبلا، حيث أنه تأهل للمشاركة في كأس الكونفيدرالية الإفريقية الموسم المقبل بحلوله ثالثا في المسابقة المحلية.

وخاض الوداد المغربي 30 مباراة بالدوري المغربي الممتاز هذا الموسم، فاز في 13 مباراة، وتعادل في 12 مباراة، وخسر في 5 مباريات، وسجل لاعبوه 31 هدفا بمعدل هدف تقريبا كل مباراة، وسكن شباكه 18 هدفا بمعدل يزيد قليلا عن نصف هدف في كل مباراة وهو الدفاع الأقوى على الإطلاق بين فرق الدوري المغربي الموسم الحالي.

وجاء الكونغولي فابريس أونداما هدافا للفريق هذا الموسم والثالث في ترتيب هدافي الدوري برصيد 9 أهداف، يليه محسن ياجور أحد أبرز لاعبي الفريق برصيد 7 أهداف.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل