المحتوى الرئيسى

24-06-2011 بالصور.. هنيدي وهند صبري يحتفلان بـ "قلقان في مصر"   عبد الرحيم موسى

06/24 16:25

احتفل مؤخرا النجم الكوميدي محمد هنيدي بانتهاء تصوير مسلسله الإذاعي الجديد "قلقان في مصر" مع النجمة هند صبري، وذلك بأحد الاستوديوهات في منطقة المهندسين.

وحضر هنيدي بشكل جديد ومختلف حيث أطلق شاربه ليناسب دور الأستاذ رمضان الذي يجسده في مسلسله التليفزيوني الجديد "مسيو رمضان مبروك أبوالعلمين حمودة" والذي يصوره حاليا ليعرض في رمضان المقبل، كما بدت النجمة هند صبري زائدة الوزن بشكل واضح، بعد إنجابها لابنتها منذ فترة قليلة، حيث تحرص هند في الفترة الحالية على الاهتمام بابنتها ووافقت على المشاركة في المسلسل الإذاعي لأنه غير مرهق ولا يعطلها عن العناية بابنتها ومنزلها وهما يشكلان حاليا الجانب الأهم في حياتها.

وسيذاع "قلقان في مصر" على راديو نجوم إف إم وإذاعة الشرق الأوسط، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حيث يجسد هنيدي دور ابن عمدة يدعى "قلقان" يفقد كرسي العمودية ويتجه للقاهرة ليبدأ من الصفر، ويلتقي مع صاحبة قناة تلفزيونية تجسد دورها هند صبري، فيعملان معاً، ويجتهد قلقان في عمله حتى تصبح القناة من أشهر القنوات التلفزيونية ثم يعود إلى بلده مرة أخرى.

وشهد الاحتفال أيضا حضور العديد من الأبطال المشاركين في المسلسل منهم إيهاب فهمي، وطارق عبد العزيز ونسمة ممدوح، والمخرج تامر حسني.

المسلسل قصة هاني جمال الدين وسيناريو وحوار وليد كمال، ويعد التعاون الثاني بين هنيدي وخالد حلمي في مجال الدراما الإذاعية، بعد أن شاركا معا العام الماضي في المسلسل الإذاعي "سهم الزيتون" الذي أذيع في شهر رمضان على إذاعة الشرق الأوسط.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل