المحتوى الرئيسى

الفيفا : مهمة الأهلى أمام الاسماعيلى لن تكون سهلة فى مباراة الثأر .. والزمالك يسعى لوقف نزيف النقاط على حساب المصرى

06/24 17:31

ألقى الاتحاد الدولى لكرة القدم عبر موقعه الالكترونى على شبكة الانترنت الضوء على مباريات المرحلة الـ 26 من الدورى المصرى لكرة القدم .


وستقام المرحلة 26 وسط حالة من الترقب والقلق بين فرق تبحث عن آخر طوق نجاة من الغرق، وأخرى تبحث عن الإستئساد بالقمة وعدم التفريط بها، وأخرى تناجي التوفيق للوصول إلى القمة من جديد، في الوقت الذي اكتفت فيه بعض الفرق بالمشاهدة من بعيد بعد الإطمئنان على تواجدها بين الكبار في دوري الأضواء.


 الأهلى والاسماعيلى


قال الفيفا :"الأهلي يطمح إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور لمواصلة نتائجه الرائعة في الآونة الأخيرة وتحقيق فوزه الرابع على التوالي وبالتالي الثأر من ضيفه الإسماعيلي الذي كان هزمه 1-3 ذهاباً والإحتفاظ بالصدارة ".


وأضاف الفيفا أن الأهلى يمنى النفس بكسب النقاط الثلاث والإبقاء على معنويات لاعبيه المرتفعة خصوصاً وأن مباراته المقبلة ستكونكلاسيكو الأربعاء المقبل أمام الزمالك وبالتالي فإن بقاءه في الصدارة قد يعزز آماله في التتويج للمرة السابعة على التوالي ويحرم الزمالك من اللقب الأول منذ عام 2004.

 

وأوضح أن مهمة الأهلي لن تكون سهلة خاصة وأن لقاءاته مع الإسماعيلي تتسم دائما بالإثارة والقوة والجدية والأهداف رغم فارق البطولات بين الفريقين حيث حصد الأهلي 121 بطولة بين دوري وكأس وكؤوس أفريقية، بينما اكتفى الإسماعيلي بست بطولات فقط.

ويحمل اللقاء رقم 101 في تاريخ المواجهات بينهما، وحقق الأهلي الفوز 50 مرة مقابل 22 خسارة و28 تعادلا، وأحرز الأهلي 147 هدفاً مقابل 86 هدفا للإسماعيلي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل