المحتوى الرئيسى

الإسماعيلي جاهز للأهلي وحسني وجمال يشعلان التدريبات

06/24 18:24

واصل فريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي استعداداته للقاء القمة المرتقب أمام الأهلي غدا باستاد القاهرة ضمن الجولة الـ 26 للدوري المصري الممتاز والتي قد ترسم نتيجتها إلى حد بعيد شكل المنافسة على اللقب هذا الموسم بين الأهلي المتصدر ومطارده الزمالك.

وقاد عماد سليمان المدير الفني للفريق التدريبات التي جرت على استاد الإسماعيلية وتألق فيها الثنائي عمر جمال الذي استبعد من مباراة المصري السابقة لأسباب فنية، بالإضافة لنجم الوسط الدولي حسني عبد ربه الذي برز بتسديداته القوية، كذلك ظهر النيجيري جون أويري بمستوى مميز.

وأجرى عماد سليمان تقسيمة بين اللاعبين وضم الفريق الأول التشكيلة الأقرب للبدء أمام الأهلي وهي: محمد فتحي في حراسة المرمى، أحمد خيري، المعتصم سالم، إبراهيم يحيى، مهاب سعيد، أحمد سمير فرج، حسني عبد ربه، عمرو السولية، محمد حمص، عمر جمال، جودوين.

وتواجد في التشكيلة الاحتياطية باقي الأسماء وأبرزها عبد الله السعيد وجون أويري المرشحان للبدء على حساب عمر جمال ومحمد حمص، كما تواجد أيضا محمد محسن أبو جريشة المهاجم البديل الوحيد للنيجيري جودوين.

وخضع الحارس محمد صبحي لتدريبات منفردة بعد أن أدى تدريبات الإحماء مع باقي الحراس، وخضع أيضا عبد الله الشحات لتدريبات منفردة بسبب شعوره بالإجهاد، إلا أنه سيكون ضمن القائمة التي ستغادر إلى القاهرة مساء الجمعة استعدادا للقاء.

ويحتل الإسماعيلي المركز الثالث في ترتيب أندية الدوري المصري الممتاز برصيد 43 نقطة بفارق 9 نقاط عن الأهلي المتصدر، و7 نقاط عن الزمالك الوصيف.

من ناحية أخرى تقرر أن يكون الكيلو 35 منفذ بيع التذاكر لجماهير الإسماعيلي الراغبة في حضور اللقاء، على أن يسمح فقط لحاملي التذاكر بمواصلة الطريق إلى استاد القاهرة، وسيكون سعر التذكرة للدرجة الثالثة 10 جنيهات.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل