المحتوى الرئيسى

رصف 2 كم من الطرق بقرية المجد بالبحيرة

06/24 10:01

قرر اللواء مبروك هندي، محافظ البحيرة، تغطية مصرف "قمبر" بمدخل قرية المجد التابعة لمركز الرحمانية،الذي يبلغ طوله 500 م حفاظا على البيئة من التلوث مع رصف 2 كم من الشوارع الداخلية بالقرية.

وأشار المحافظ، إلي مشاركة المحافظة مع الجهود الذاتية فى عملية إحلال وتجديد كوبري القرية على ساحل مرقص.

جاء ذلك خلال اجتماعه مع للدكتور عاصم عبد الرازق، محافظ المنطقة الروتارية, ومحمد نجيب البطاط منسق المنطقة الروتارية والمسئول عن تطوير قرية المجد, وأعضاء اللجنة المشكلة لتطوير القرية.

وأكد هندي، على أهمية تعظيم المشاركة المجتمعية وتفعيل دور مؤسسات المجتمع المدني مع إعلاء مبدأ الشفافية في العمل العام لتقديم الخدمات للمواطنين بمدن ومراكز وقرى المحافظة.

من جانبه أشار د.عاصم عبد الرازق، إلي اعتماد المنطقة الروتارية مبلغ مليون جنيه لتطوير العيادات الطبية بالمجمع الإسلامى بقرية المجد وتزويدها بجهاز كمبيوتر بالطابعة, وأجهزة تحليل سكر وضغط وترمومتر وأنابيب أكسجين, مع تطوير وتشطيب مركز الشباب بالقرية, وإنشاء ملعب للكرة الطائرة به,ووحدة حاسب آلي لتدريب الشباب.

وأضاف عاصم، أن الخطة تشمل أيضا تطوير مجمع مدارس المجد للتعليم الأساسي بالوسائل التعليمية مع تزويد مستشفى الرحمانية بعدد من الأجهزة الطبية وفتح عدد 9 فصول لمحو الأمية بكل فصل 15 دارسا وتحمل مرتبات ومصاريف التدريب.


رابط دائم:

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل