المحتوى الرئيسى

24-06-2011 أحمد حلمي يتقدم بشكوى لعصام شرف   شيرين سميرموضوعات ذات علاقة:

06/24 14:48

تقدم الكوميديان أحمد حلمي بشكوي رسمية لرئيس الوزراء المصري د.عصام شرف متهما الرقابة على المصنفات باتخاذ إجراءات تعسفية ضده، فضلا عن منعها إصدار تصريح رقابي لعرض فيلمه الجديد.

وأوضح حلمي في شكواه ان الإجراءات التعسفية التي أجرتها الرقابة ضد فيلمه، الذي قام بإنتاجه وكتابته، تسببت في تأجيل عرضه من الصيف إلى عيد الفطر.

وأشار إلى ان الفيلم من إنتاج أشخاص وليس شركة معينة، ومن المقرر ان تعود أرباحه لجمعية خيرية معنية بتقديم الإعانات لأهالي الشهداء والمصابين في الثورة.

وقال حلمي في بلاغه انه لم يعد مقبولا أن نظل بنفس التعقيد الذي كان موجودا قبل الثورة بخاصة في الفن والسينما.

وطالب رئيس الوزراء بالعمل على إزالة القيود التي تعطل الفكر والفن وأن تزال البيروقراطية من كل شيء في البلد حتى لا تقتل المواهب، موضحا أن الأزمة ليست في فيلمه ولكن في استمرار هذا الفكر حتى بعد الثورة.

يذكر أن الفيلم تشارك في بطولته مجموعة من نجوم مصر حيث يقدم حلمي دور أمين الشرطة يعذب المعتقلين والثوار، بينما تجسد زوجته مني زكي دور ناشطة حقوقية تشارك في الثورة وتتعرض لملاحقات أمنية بشعة، فضلا عن هند صبري وأحمد الفيشاوي وبسمة وغيرهم من النجوم الشباب.

بالصور : أحمد حلمي سفيرا لبرنامج الأغذية العالميإيرادات "18 يوم" لصالح أهالي الشهداءكريم عبد العزيز: أنا راض بقضاء الله.. ووالده: أنا قلق عليه !منى زكي: لا أنوي تأسيس أحزاب سياسيةبالفيديو: لماذا يقول المشاهير لا للتعديلات الدستورية؟بعد الثورة.. حلمي يؤجل "إكس لارج" لأجل غير مسمى

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل