المحتوى الرئيسى

شقيقة سعاد حسني: الشريف قتل أختي بسبب مذكراتها

06/24 03:48

اتهمت جانجاه شقيقة الفنانة الراحلة سعاد حسني صفوت الشريف رئيس مجلس الشوري السابق بقتل أختها، بعد علمه من خلال عبد اللطيف المناوي رئيس قطاع الاخبار السابق - والذي كان يتولي تسجيل وكتابة مذكراتها - أن المذكرات تحتوي علي معلومات خطيرة تخص المخابرات و النظام السابق.

وأكدت - في مقابلة مع الاعلامي عمرو الليثي علي قناة "التحرير" في برنامج "في الميدان" - أنها قدمت بلاغ للنائب العام المستشار عبد المجيد محمود في شهر مارس الماضي لفتح التحقيق مرة أخري في مقتل سعاد حسني وكشف الغموض الذي احيط بالقضية.

وقالت أن التحقيق في القضية من جانب السلطات البريطانية كان غريب وغامض, ورفضوا أن يطلعونا علي سير التحقيقات لدرجة انهم لم يعاينوا مكان الحادث ولم يرفعوا البصمات.

و في نفس السياق أكدت برلنتي عبد الحميد - المحامية التي تتولى القضية - في مداخلة هاتفية مع البرنامج ذاته، انهم يملكون ادلة جديدة في القضية وسيفجرون العديد من المفاجأت منها "سي دي" يظهر بقع من الدماء علي سرير سعاد حسني  وهو السي دي الذي كان الجميع يخاف أن يظهره في ظل النظام السابق.

يذكر أن سعاد حسني قد لقيت حتفها بعدما سقطت من إحدى العمارات بعاصمة الضباب لندن في 23 يونيو عام 2001، وترددت انباء عن قتلها ولكن نتيجة التحقيقات أسفرت علي أنها قد انتحرت.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل