المحتوى الرئيسى

اتهام عمرو أديب بإبعاد الجزائريين عن Arabs Got Talent

06/24 02:20

غزة - دنيا الوطن

شنت صحيفة "الشروق" الجزائرية هجوماً على عمرو أديب، متهمةً إياه بإقصاء المشتركين الجزائريين عن برنامج Arabs Got Talent في موسمه الثاني.


وكان مدير التسويق في قناة "أم. بي. سي" مازن حايك صرّح أنّ جولة البرنامج لاختيار المواهب ستقتصر على تونس والمغرب، ولن تصل إلى الجزائر. وبذلك على الجزائريين الذين يرغبون في المشاركة السفر إلى تونس أو المغرب.


 

هذا الأمر أثار غضب الجزائريين الذين اعتبروا أنّ استثناء بلدهم من الجولة سببه المذيع المصري وعضو لجنة تحكيم البرنامج، خصوصاً أنّ أديب شارك في إشعال الفتنة بين مصر والجزائر بعد مباراة "أم درمان" الشهيرة.


 واتهمت الصحيفة عمرو أديب بالتلوّن والتأقلم السريع مع المتغيّرات في بلده. فبعدما كان ينافق النظام السابق، ها هو يُعلن أنّه مع الثورة.


الإعلامي المصري الذي صرّح سابقاً أنّه لولا مصر لما كان الشعب الجزائري يتكلم العربية، أثار موجة غضب كبيرة طالت شظاياها "أم. بي. سي" التي اتهمت بأنّها تتبنى نجم الفتنة والداعي إلى قتل الجزائريين علناً في برنامجه "مباشرة على الهواء" وتتوّجه نجماً لقناتها.

وعلت المطالبات بإغلاق المحطة ومنعها من البث في أرض الشهداء، وعدم مشاركة الجزائريين في برنامج المواهب العربية طالما أنّ أديب موجود في لجنة تحكيمه. 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل