المحتوى الرئيسى

مظاهرات حاشدة فى 17 ساحة يمنية تنادى برحيل رموز النظام

06/24 16:14

تشهد العاصمة اليمنية، صنعاء، وست عشرة ساحة فى محافظات اليمن اليوم، الجمعة، مظاهرات معارضة حاشدة أطلقوا عليها "جمعة الإرادة الثورية" تطالب برحيل كل رموز النظام وتشكيل مجلس انتقالى، وفى المقابل تجمع أنصار الحزب الحاكم فى جامع الصالح بصنعاء احتفالا بما وصفوه تحسنًا فى صحة الرئيس وانتظارًا لعودته من السعودية.

ودعت اللجنة التنظيمية لشباب الثورة، المواطنين اليمنيين للمشاركة بحشود مليونية من أجل تصعيد الاحتجاجات والضغط لتشكيل مجلس انتقالى.. وأكدت اللجنة العزم على مواصلة الجهود حتى تحقيق كافة المطالب الثورية التى يطمح إليها أبناء الشعب اليمنى.

يأتى ذلك فى الوقت الذى تضاربت فيه الأنباء حول عودة الرئيس على صالح إلى اليمن قادمًا من السعودية بعد شفائه من الإصابات التى لحقت به جراء القصف الذى تعرض له مسجد النهدين، التابع للقصر الرئاسى مطلع هذا الشهر.. حيث أكد البعض أن الرئيس صالح سيعود إلى اليمن، اليوم الجمعة، فيما نفى البعض الآخر صحة تلك الأنباء، وخصوصاً الأمين العام المساعد للحزب الحاكم سلطان البركانى، مشيرين إلى أن الرئيس اليمنى ما زال تجرى له عمليات جراحية كان آخرها الثلاثاء الماضى.

من جهته، تعهد اللواء على محسن الأحمر بأنه بمجرد سقوط السلطة السياسية عن أسرة صالح "سنتعامل مع الإرهاب على أنه قضية حرجة.. سوف نقاتل الإرهابيين كمسألة حياة أو موت، وليس من أجل الكسب المادى".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل