المحتوى الرئيسى

بالصور.. إليسا ترتدي فستان نانسي عجرم و"الإنترنت" يسأل من الأجمل؟

06/24 00:12

أثار ارتداء الفنانة اللبنانية إليسا للفستان الأسود -الذي سبق وأن ارتدت مواطنتها اللبنانية نانسي عجرم نسخة طبق الأصل منه في "كليبها" الأخير- أنظار وسائل الإعلام، فيما اشتعلت منتديات الإنترنت بصور النجمتين وهما ترتديان الفستان.

واعتبرت مجلة "أخبار النجوم" المصرية -في عددها الخميس 23 يونيو/حزيران 2011م- أن ارتداء إليسا للفستان -أثناء مشاركتها الأسبوع الماضي في فعاليات يوم البيئة العالمي بمسقط رأسها‮ ‬بقرية دير الأحمر اللبنانية- سقطة جديدة للفنانة.

وأضافت "لقدت حضرت إليسا إلى الاحتفال مرتدية الفستان الأسود نفسه -الذي ارتدته من قبل نانسي عجرم أثناء تصوير كليب‮ "في حاجات"- ‬ما تعجب له كثيرون داخل الوسط الإعلامي اللبناني ودفعهم للهجوم عليها"، بسحب المجلة.

ولفتت أخبار النجوم إلى أنه هذه ليست المرة الأولى ‬-التي ترتدي إليسا فستان نانسي نفسه- فقد سبق وارتدت فستانًا‮ ‬أبيض كانت قد ارتدته نانسي أيضا قبل ذلك أثناء إحدى الحفلات في القاهرة،

وانتشرت صور الفستانين الأول الأبيض والثاني الأسود للنجمتين على "الفيس بوك" وعلى المنتديات على الإنترنت، ووفقًا لما جاء في منتدى "شريهان"، فإن الفستان الأسود القصير -الذي ارتدته إليسا- نسخة طبق الأصل من فستان نانسي، كما ارتدت كارول سماحة فستانًا شبيهًا له في أغنيتها "خليك بحالك".

وأضافت بعض المنتديات معلومات عن الفستان الأسود -الذي كانت نانسي هي السباقة في ارتدائه- حيث أكد أحد المنتديات أنه من تصميم فيكتوريا بيكهام -مصممة الأزياء الإنجليزية والعارضة الشهيرة زوجة نجم منتخبر بريطانيا السابق ديفيد بيكهام- الذي قدمته لأول مرة ضمن مجموعتها لموسم ربيع وصيف 2010م.

أما فيما يتعلق بالفستان الأبيض، فهو من تصميم روبرتو كافالي، وأطلقه في احتفالية ضخمة أقامها مصمم الأزياء العالمي في دبي، بحسب منتدى شريهان.

وطرح المنتدى عدة أسئلة في هذا السياق، لكنه لم يجب عنها ومنها: هل كانت إليسا على وعي بأن هذا الفستان هو نفسه فستان نانسي عجرم، أم كان الأمر محض صدفة؟.

كما فتحت بعض المنتديات نقاشًا مفتوحًا للقراء حول: من الأجمل بفستان فيكتوريا بيكهام.. إليسا أم نانسي أم كارول؟.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل