المحتوى الرئيسى

23-06-2011 الإعلامي علي جابر مديرا لقنوات MBC   حسام مصطفى إبراهيمموضوعات ذات علاقة:

06/24 00:05

انضم مؤخرا الإعلامي علي جابر، لفريق عمل مجموعة mbc في منصب المدير العام للقنوات، خلفا للبريطاني تيم ريوردان، الذي شغل منصب مستشار الشيخ وليد آل إبراهيم، رئيس مجلس إدارة المجموعة.

وعلي جابر إعلامي مميز، اشتهر أكثر عندما شارك ضمن لجنة تحكيم برنامج المواهب العربي الأول Arabs got talented إلى جوار كل من الإعلامي عمرو أديب والمطربة نجوى كرم.

وعبر عشرين عاما، تمثل مسيرته الإعلامية، أسهم جابر في إطلاق العديد من القنوات الناجحة، وتمكن من أن يكون واحدا من ابرز الوجوه العاملة في مجال التليفزيون في الوطن العربي.

وبالإضافة لذلك، فقد شغل جابر العديد من المناصب الإدارية والأكاديمية، في العديد من الأماكن المرموقة، مثل تليفزيون المستقبل، ومؤسسة دبي للإعلام، هذا غير تولّيه منصب المستشار الإعلامي في المكتب التابع لحاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وعمادة كلية "محمد بن راشد للإعلام" في الجامعة الأميركية في دبي.

عمرو أديب والقرضاوي: من المخطئ ومن المصيب؟!بالفيديو: أديب يطرد الشاعر عبد الرحمن يوسف القرضاوي على الهواءعبد الرحمن يوسف يدافع عن نفسهبالفيديو: عمرو أديب يشكو الزمالك للمجلس العسكري!هجرة لبنانية للأغنية المصريةكيف عاقبت إحدى المعجبات نجوى كرم؟

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل