المحتوى الرئيسى

نابولي الإيطالي يسعى لضم المغربي خرجة ليحل بديلاً عن الجزائري يبدة

06/24 14:00

الجزائر - جمال أحمد

لن يواصل الدولي المغربي حسين خرجة تجربته الاحترافية ضمن نادي إنتر ميلان الإيطالي، والتي دامت ستة أشهر فقط، ومن المحتمل أن ينضم إلى نادي نابولي ليحل بديلاً للجزائري حسان يبدة الذي بات من شبه المؤكد رحيله.

وكان خرجة قد التحق بإنتر ميلان في يناير/كانون الثاني الماضي معاراً من نادي جنوة الإيطالي مع إمكانية شراء العقد عند انتهاء فترة الإعارة، لكن وكيل اللاعب بيبي غالي، أكد اليوم الجمعة للإذاعة الايطالية "سي آر سي" أن مسؤولي الإنتر قرروا عدم شراء العقد.

وأفاد موقع "فوت أفريكا 365" الفرنسي بأن رحيل المدير الفني لنادي إنتر ميلان، ليوناردو، إلى باريس سان جيرمان الفرنسي لم يكن ليساعد بقاء حسين خرجة ضمن تشكيلة الإنتر، بحيث كان المدرب البرازيلي وراء استقدام الدولي المغربي إلى الفريق.

وكشف نفس الموقع المتخصص بشؤون الكرة الإفريقية أن خرجة لن يعود إلى نادي جنوة بل سيلتحق بأحد الأندية الإيطالية الكبرى، وأبرزها فريق نابوبي، وذلك حسب تأكيد وكيل اللاعب المغربي الذي قال لنفس الإذاعة الإيطالية "إن حسين يرغب في التعاقد مع الفريق الأزوري".

وينشط حسين خرجة (29 عاماً) في مركزي وسط ميدان دفاعي ووسط ميدان هجومي، أي نفس المركزين اللذين شغلهما الدولي الجزائري حسان يبدة ضمن فريق نابولي في الموسم الماضي، ويبدو أن نادي عاصمة الجنوب الإيطالي قد فكر في خرجة لتعويض الرحيل شبه المؤكد للجزائري يبدة.

وكان يبدة (27 عاماً) قد لعب من جهته ضمن تشكيلة نابولي لمدة سنة واحدة على شكل إعارة من نادي بنفيكا لشبونة البرتغالي، مع إمكانية شراء العقد لكن إدارتي الفريقين لم تتفقا على القيمة المالية للتحويل النهائي، رغم أن نادي بنفيكا طلب مبلغ مليوني يورو فقط. وهي القيمة التي أبدت عدة أندية فرنسية استعدادها لتسديدها قصد الاستفادة من خدمات اللاعب الجزائري على غرار بوردو وباريس سان جيرمان ومرسيليا.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل