المحتوى الرئيسى

شاهد بالفيديو .. صادق : الأهلى يستند على أقوى جهة تحكمه ضد أفعال حسن صقر الفاسد

06/24 14:48

اكد علاء صادق الناقد الرياضى أن المعركة تشتعل بين النادى العملاق الاهلى وبين المدعو حسن صقر رئيس المجلس القومى للرياضة وأحد رموز النظام الفاسد البائد .

وقال صادق أن صقر لا يستحق ابداً التواجد فى مكانه مسئولاً عن الرياة فى مصر وانه لا يمتلك من العلم ولا من المؤهلات الادارية ما يمنحه اى درجة للوقوف ضد اكبر واقدم الاندية فى مصر وافريقيا .

واضاف صادق ان الكارثة هى ان حسن صقر يخالف حسن صقر وان صقر هو الذي يرفض هو الذي يوافق والذي يلغى هو الذي يمنح وانه فقد كل الاتزان وانه هو الذي ألغى وجود عضوى الشباب من مجالس إدارة الاندية بقرار أرعن عام 2008 هو الذي يدافع اليوم عن الشباب واعطائهم فرص .

وهاجم صادق فى برنامجه ستديو تو على قناة زووم سبورت إدارة النادى الاهلى والتى اتهمها بأنها صمتت طويلاً بالخطأ والتخاذل عن افعال المدعو حسن صقر وأنهم افاقوا أخيراً من غفوتهم ويا ليتهم يفيقوا فى كل شئون الرياضة ليتحمل الاهلى مسئوليته القيادية والريادية بين اشقائه الصغار من الاندية الاخرى .

وأضاف أن النادى الاهلى مستند الى اقوى جهه تحكمه فى العالم وهى الجمعية العمومية للنادى والتى تضم اكثر مائة الف شخص سيقرر مصيره بيده وليس بفعل الجوارح من القرارات من صقر او حدايه .

 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل