المحتوى الرئيسى

تامر حسنى ينتهى من تصوير 4 كليبات من "اللى جاى أحلى"

06/24 15:07

يقدم المطرب تامر حسنى فى ألبومه الجديد "اللى جاى أحلى" 2 ديو الأول بعنوان "ماتسألنيش" وتشاركه بالغناء المطربة الصاعدة بسمة المغربية، وهى إحدى نجمات ستار أكاديمى، والديو الثانى بعنوان "أجمل هدية" وشارك معه بالغناء المطرب الهولندى ياسر رشدى، ويغنى فيه باللغة الإنجليزية وهو مطرب هولندى له جذور عربية مغربية ومصرية وله شهرة كبيرة فى عالم غناء موسيقى الراب فى هولندا، كما شارك كل من كريم محسن وحسام الحسينى بالغناء مع تامر فى أغنية "عرفت تغير من نفسها".

كما انتهى تامر من تصوير 4 أغنيات من الألبوم هى "إللى جاى أحلى" و"دايماً معاك" وقام بتصويرهما مع المخرج ياسر سامى و"ماتسألنيش" و"أكلمها" صورهما مع المخرج حسام الحسينى، وسوف تعرض أغنية "إللى جاى أحلى" عقب طرح الألبوم فى الأسواق حصرياً على قنوات "مزيكا" وستذاع باقى الأغنيات المصورة تباعاً على قنوات "مزيكا".

ويضم الألبوم 14 أغنية هى "أكلمها" و"عرفت تغير من نفسها" و"دايماً معاك" و"كمل لوحدك" و"ماتسألنيش" و"مايهونش عليا" و"اللى عدى عدى" و"أجمل هدية" و"ارتاح" و"ساعدنى أنساك" و"يا مصر" و"ولا تسوى الدنيا" و"كل يوم أحبه تانى" و"اللى جاى أحلى".

كتب كلمات الألبوم مجموعة متميزة من شعراء الأغنية وهم بهاء الدين محمد و أمير طعيمة ومحمد نصار ووليد الغزالى وأسامة مصطفى ومحمد مصطفى ملك وأحمد المالكى وتيام وعبد الرحمن شوقى وعبير الرزاز، وشارك تامر حسنى فى كتابة 4 أغنيات من بين أغنيات الألبوم.



ووضع الألحان مجموعة متميزة أيضاً من الملحنين وهم محمد رحيم وكريم محسن وعلى شعبان وأحمد محيى ومحمد النادى وعبد الرحمن شوقى وأحمد يوسف وتامر على ومحمد الوزيرى، وشارك تامر أيضا فى تلحين 3 أغنيات من بين أغنيات الألبوم.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل