المحتوى الرئيسى

23-06-2011 مريام فارس تنتصر على ميلودي   حسام مصطفى إبراهيمموضوعات ذات علاقة:

06/24 00:05

بعد أن حكمت محكمة قضائية لبنانية مؤخرا، بعدم اختصاصها بنظر القضية المتداولة بين الفنانة اللبنانية مريام فارس، وشركة ميلودي، على خلفية فسخ فارس لتعاقدها مع الشركة، متهمة إياها بعدم الوفاء بتعهداتها، أصبح هناك أمل كبير لدى فارس في الانتصار في قضيتها، وإنهائها لصالحها في النهاية، حتى لو طال الوقت قليلا.

وتوضيحا لهذا الحكم، وللخطوات التالية، أصدر المحامي عن فارس، بيانا صحفيا، جاء فيه: "بعد أن تناول الإعلام مؤخرا الخلاف الذي نشأ بين شركة "ميلودي ميوزيك" للإنتاج والتوزيع الفني، وموكلتنا الفنانة ميريام فارس على إثر قيام الأخيرة بفسخ العقد الحصري الذي كان قائما بينهما، ندلي بالتوضيح الآتي:

1- موكلتنا ميريام فارس قامت بتاريخ 26/6/2010 بفسخ العقد الحصري الذي كان قائما بينها وبين الشركة، وذلك بعد امتناع الأخيرة طوال فترة عامين ونصف عن تنفيذ أي من موجباتها العقدية.

2- وبتاريخ 13/4/2011 تقدمت شركة "ميلودي ميوزيك" ببلاغ لقاضي الأمور المستعجلة في بيروت، طلبت بموجبه إصدار قرارا بمنع بث أغنية موكلتنا بعنوان "خلاني"، كما طالبت أيضا بمنع موكلتنا من تسجيل وبث أية أغنية جديدة إلا بواسطة الشركة.

3- بتاريخ 9/6/2011، استوضح قاضي الأمور المستعجلة في بيروت الطرفين، وأصدر قرارا قضى برد طلب شركة "ميلودي" لخروجه عن اختصاص القضاء المستعجل، مما يعني أن لموكلتنا الفنانة ميريام فارس كامل الحرية بالنسبة لأعمالها الفنية بأكملها.

وبالنهاية، فإن موكلتنا أكدت على دوام حرصها الشديد بالحفاظ على العلاقات التي تجمعها برئيس مجلس إدارة شركة ميلودي السيد جمال مروان وعائلته الكريمة والتي تبقى فوق كل النزاعات القضائية.

بسبب ساقيها: مريام فارس تؤجل فوازيرها لعام 2012تأجيل فوازير ميريام فارس بسبب الإعلاناتبالفيديو: زوار اليوتيوب يتهمون "يوم صعب" بتشويه الثورةمريام فارس: لو ابتعد عني جمهوري..سأعتزلبالفيديو.. قمر تتحدى القضاء اللبناني وتؤكد: سأثبت بنوة ابني لجمال مروان بالـ DNAآخر كليبات يحيي سعادة مع مريام فارس

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل