المحتوى الرئيسى

القليوبية.. معلمو الإخوان يعلنون برنامجًا للإصلاح والتغيير

06/24 14:07

القليوبية- أيمن السيسي:

بدأ مرشحو الإخوان بنقابة المعلمين في محافظة القليوبية جولاتهم المستمرة بالمرور على المدارس ومقابلة زملائهم المعلمين؛ للتعريف ببرنامجهم الانتخابي والذي لقى قبولاً واسعًا.

 

ففي مدينة الخانكة قام مرشحو الجماعة بالتعاون مع الشرفاء من المعلمين بعمل قائمة الإصلاح والتغيير التي سوف تخوض انتخابات نقابة المعلمين يوم 9 يوليو 2011م.

 

وفي مدينة طوخ تقدم من الإخوان 13 عضوًا على مجلس النقابة، بالإضافة إلى مقعد النقيب والذي يمثله محمد نجيب عبد المنعم مدير إدارة المتابعة بإدارة طوخ.

 

ويحاول مرشحو فلول الحزب الوطني المنحل عمل قائمة مع الأعضاء القدامى؛ ولكن قوائمهم لم تلقَ قبولاً لدى المعلمين، إلى جانب استنكار المعلمين استخدام مرشح فلول الحزب الوطني على مقعد النقيب وهو مدير عام إدارة طوخ سيارة الإدارة وعددًا من موظفي الإدارة للترويج لبرنامجه الانتخابي.

 

وفي مدينة بنها التقى ممثلون من مرشحي الإخوان مع محافظ القليوبية؛ لتقديم اعتراضهم على لجنة الإشراف على الانتخابات والتي تشمل أشخاصًا عليهم العديد من علامات الاستفهام، وكذلك للمطالبة بكشوف الجمعية العمومية للمعلمين والتي لم تظهر حتى الآن، ووعد المحافظ بحل هذه المشكلات وأحال الشكوى إلى القضاء الإداري.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل